محبوبة الجماهير الفنانة”شادية” ومطالبة للدعاء لها بسبب تدهور صحتها والنقابة تؤكد صعوبة التوصل اليها اعلاميا

رغم اعتزالها من مجال السينما والتليفزيون من أكثر من 25 عام، الا أن جمهورها لا يزال يتتبع اخبارها لحظة بلحظة، الفنانة الجميلة والمبدعة القديرة محبوبة الجماهير، شادية ولقد انتشرت أخبار تؤكد تعرضها لوعكة صحية شديدة نقلت اثرها إلى المستشفى، وتم ايدعاها في العناية المشددة.

محبوبة الجماهير

محبوبة الجماهير

تأكيد النقابة لصعوبة الوصول إلى شادية

اكد عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية ايهاب فهمي، أن الفنانة شادية لا علاقة لها حاليا باي نقابة سواء الموسيقية أو المهن التمثيلية، وهو ما يجعل الوصول إلى اخبارها امرا صعبا عن طريق اي وسيلة من وسائل الاعلام، فيما نوه ايهاب فهمي، أن خضوع شادية لأي رعاية طبيه وفي اي مستشفى لن يكون باسم الشهرة المتداول، ولكن سيكون باسمها الحقيقي، وهو ما يجعل الوصول اليها صعب.

وفي محاولة مستمرة للتوصل إلى أخبار الفنانة الكبيرة شادية، من خلال التوصل إلى احد اقاربها، وذلك لان اصدقائها من الوسط الفني قد رحلوا جميعهم، ولقد انتشرت أخبار تؤكد تعرض الفنانة شادية لوعكة صحية بصعوبة التنفس ومنها نقلت إلى العناية المشددة.

مطالبة للدعاء للفنانة شادية

ولقد قامت الناقدة ماجدة خير الله من خلال صفحتها في الفيس بوك بطلب الدعاء لشادية من جمهورها، وبعد سؤالها قالت انها لا تعلم الكثير عن شادية سوى انها تعرضت مؤخراً لازمة صحية شديدة، لكن حاليا لا تعرف الكثير عنها، جميع جمهور الفنانة القديرة محبوبة الجماهير، يتمنى لها الشفاء العاجل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ربي يحفظها وتقوم بالسلامه حقا كانت معبود الجماهير بصوتها وطلتها

  2. Nana يقول

    ربي يشفيها وتكون بخير ديما .

  3. غير معروف يقول

    ربنا يشفيكى ياشاديه