لم يستطع أن يُنقذ شقيقه من مرض السرطان ولا يعترف بـ “تامر حسني” كممثل.. “بهاء سلطان” ومحطات غامضة في حياته

المطرب الواعد “بهاء سلطان” على الرغم من تغيبه لفترات عدة في مجال الغناء إلا أنه يتربع على قلوب معجبيه إلى الآن، فيحثونه دائماً على نشر ألبومات له، ففي سنة 2011 تربع المركز الأول على موقع البحث “جوجل” من بين الفنانين وذلك لأن لدى صوت عذب ومختلف وومييز، فنقدم لكم بعض المعلومات عن حياة المطرب” بهاء سلطان ” وبدايته ومشواره الفنى.

 

أسمه الحقيقى “بهاء فتحى عبد الله “ هو من مواليد شهر أكتوبر عام 1972، مسقط رأسه القاهرة في منطقة حدائق القبة، خريج كلية تربية موسيقية.

 

بدايته الفنية

كان للفنان الملحن “مصطفي كامل” دور مهم في مشوارالفنان “بهاء سلطان”  حيث اكتشف صوته وأدهشه، فرشحه للمنتج “نصر محروس” والذي بدوره اقتنع اقتناع تام بموهبته فبدأ بالانتاج له وسرعان ما أحدث إسمه شهرة بين المطربين، خاصة عام 2000 عندما أنتج “نصرمحروس” ألبوم منفرد “يإلى ماشى “ ومن ضمنه أغنية “يا ترى” والتي أحدث نجاحاً ساحقاً في سوق الكاست ولمع أسم “بهاء سلطان” في سماء الفن.

ألبومات :

قدم العديد من الألبومات على مدار فترات متباعدة، فنزل في عامم 2001 ألبوم “3دقائق“، بعده”قوم أقف” 2003، ثم “كان زمان” في 2006، “ومالنا” في عام 2011، وأخيراً “بندور على السعادة” عام 2013، وهناك ألبوم لم ينزل الأسواق حتى الآن وهو “سيجارة”. 

 

لقاءاته

ومن المعروف عن بهاء أنه لا يتحدث بطلاقة أمام الجمهور، وبخصوص لقاءاته تتميز أكثر بالغناء عن الحوار، ووضح ذلك في برنامج”صولا” الذي تقدمة الفنانة “أصالة”، فعندما استضافته لم يندمج مع باقى الضيوف وذلك لطبيعته بأنه قليل الحديث.


التمثيل 

لا يريد أن يظهر كبطل في عمل فنى، فهو لا يهوى مجال التمثيل ويخشى خسارة جمهوره، لكنة ظهر في إحدى حلقات مسلسل “رجل وست ستات”  في مشهد لا يزيد عن 5 دقائق.

وفي معتقداته حول الممثلين، هو لا يعترف بنجم الجيل “تامر حسني” كممثل ويفضله أكثر كمغنى لكن لا يهوى أفلامه وتقبله كممثل مصرحاً بلك في أحدى لقاءاته.

 

حياته الشخصية

عقد قرانه على أخت زوجة الفنان خضر، ولديه بنتين.  

 

وفاة أخيه بالسرطان

تعرض أخيه لمرض السرطان مما تسبب له بألم والحزن وفقدان الوزن، وطلب من المنتج”نصر محروس” لطلب المال  لمعلاجة أخيه، لكنه لم يلبى طلبه مما زاد حزنه، وتوفي أخيه، فبسبب ذلك رفع قضية لفضد العقد الذي بينه وبين نصر، عقد أحتقار، ولكنه لم يصل إلى حل بعد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد