لست وحدك «سينجل».. 16 فنان وفنانة على قائمة إنتظار الوقوع في «الحب»

غالباً ما يكون لدي الشخص الكثير من المؤهلات التي تجعله متأهباً إلى الزواج وتسلط عليه الأضواء، فهناك من الأشخاص من رزقهم الله نعمة الجمال والمال والكثير من قبيل ذلك الذي يبحث عن العديد، ومع ذلك لم يتربط أو ينتظر الحب يطرق أبوابه، ونتطرق بذلك الأمر إلى حياة المشاهير والفنانات اللاتي تمتعن بجمالهن ولديهم الكثير من الأموال الطائلة ولكنهم لازالن يحبثن عن الحب، ومنهن من تري بأن الزواج سوف يعوق مسيرتها الفنية وأنها لازال لديها الكثير لتقدمه إلى الفن، وفي هذا التقرير سوف نلفي الضوء على بعض الفنانين والفنانات من مصر والعالم العربي الذي ينتظرون الحب.

1- مي عزالدين

إنتشرت بعض الشائعات حولها في طليعة العام الجاري، بأنها على علاقة عاطفية برجل الأعمال المصري “أحمد أبوهشيمة” ولكنها نفت تلك الشائعة تماماً، مؤكدة على أنها ليست على علاقة بأحد.

2- سارة سلامة

أيضاً كانت الفنانة الشابة “سارة سلامة” من الفنانات اللاتي أطلق عليهن شائعات كثيرة حولها إرتباطهن، وهذا ما قد نفته كثيراً، مشيرة على أنها لم تفكر في الإرتباط في الوقت الراهن.

3- ريم مصطفي

من أشهر شقراوات السينما الحاليين هي الفنانة “ريم مصطفي” التي نفت بأنها على أي علاقة عاطفية بأحد لا من قريباً ولا من بعيداً، لافتة على أنه تنتظر الحب وتتمني أن يدق أحدهم على أبواب قلبها.

4- ريهام حجاج

في الفترة الأخيرة بدأت تظهر موهبتها الفنية التي ورثتها عن والدها “حجاج عبد العظيم”، وأعلنت أيضاً بأنها لم ترتبط حتى الآن بشكل رسمي بعد زيجتها الأولي.

5- درة زروق

عندما سئلت الفنانة التونسية “درة زروق” عن عدم إرتباطها حتى الآن كانت ترد بإجابة رددتها كثيراً وهي:

” ليس من المهم من تتزوج ولكن الأهم من تتزوج “

مؤكدة على أنها لم ترتبط حتى الآن.

6- منة شلبي

إنتشرت الكثير من الشائعات حول إرتباطها وزواجها في السر، وفي كل مرة كانت والدتها الفنانة “زيزي مصطفي” تنفي تلك الشائعات، وأصبحت منة شلبي من بين الفنانات اللاتي إشتهرن بالعزوبية في الوسط الفني.

7- منة فضالي

على الرغم من أنها صرحت بأن والدتها تتمني أن تراها مرتدية فستان الفرح، إلا أنها حتى الآن لم ترتبط وقد إنتشرت حولها أكثر من شائعة بأنها قد إرتبطت وتزوجت سراً ولكن نفت تلك الشائعات المتداولة وأخرهم في شهر إبريل من العام الماضي 2016، مشيرة على أنه ليس هناك ما يدفعها إلى الزواج سراً.

8- ياسمين صبري

بدأت مسيرتها الفنية في عام 2013 من خلال مشاركتها في مسلسل جبل الحلال مع الراحل محمود عبد العزيز، وبعدها إنطلقت إلى عالم السينما بقوة، وهي أيضاً من بين الفنانات اللاتي ينتظرن الحب الذي يطرق على باب قلبها، بعدما إنفصلت عن زوجها السابق.

9- هيفاء وهبي

الشائعات لم تترك أحداً من المشاهير إلا وطالته، وكانت هيفاء وهبي من بين هؤلاء الفنانين التي إنتشرت الكثير من الشائعات حولها بشأن إرتباطها، ولكن هذا ما نفاه المكتب الإعلامي الخاص بها، خاصة بعدما إنفصلت عن زوجها السابق رجل الأعمال المصري “أحمد أبو هشيمة”.

10- زينة

بعدما إنفصلت الفنانة “وسام رضا إسماعيل مرسي” وهو الإسم الحقيقي للفنانة زينة، عن زوجها السابق الفنان أحمد عز، رفعت شارة العزوبية.

11- أنغام

على الرغم من كونها صنفت كـ مطربة رومانسية، حيث غنت للعشاق والمحبين، إلا أنها حتى الآن لم ترتبط بعد زيجتها السابقة من الفنان أحمد عز، وتعيش مع أولادها عبد الرحمن وعمر.

12- آسيل عمران

بعدما إنفصل الفنانة السعودية “آسيل عمران” عن زوجها السابق خالد الشاعر في عام 2015 لم تتزوج أو ترتبط ثانية.

13- ديانا حداد

كانت أيضاً المطربة “ديانا حداد” من بين الفنانات اللاتي إشتهرن بالعزوبية، وأعربت عن ذلك الأمر بشكل ساخر من خلال إحدي مقاطع الفيديو التي نشرتها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، للممثل الإنجليزي الكوميدي “مستر بن” وهو يقوم بكتابة بعض الرسائل الغرامية ثم يرسلها لنفسه.

 

14- مصطفي شعبان

قدم العديد من المسلسلات الرومانسية ولكنه لازال عازباً، وإنتشرت حوله العديد من الشائعات بزواجه ولكنه نفي ذلك.

15- حسين جسمي

نشر المطرب الإماراتي حسين الجسمي صورة له بصحبة زوجته منذ عامين، وأنجبا منها طفلة، ولكن في صرح بأن متردد في إعادة تلك التجربة مرة ثانية ويعيش الآن حالة من العزوبية، ليتضح من حديثه بأنه قد إنفصل عن زوجته، ولكن وسائل الإعلام لم تنشر أي أخبار بشأن ذلك الأمر.

16- مروان خوري

خلال مشواره الفني الطويل قدم العديد من الأغاني والألحان الرومانسية ولكنه لم يكن في حياته الواقعية نصيباً منها إذ ينتظر حتى الآن من تطرق على باب قلبه.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد