كوثر العسال زوجة الوزير التي جمعها القبر بابن خالتها الفنان محمد وفيق بعد قصه حب رغم فرق السن

كوثر العسال صاحبة مسيرة فنية طويلة من حيث المدة، قليلة للغاية من حيث عدد الأعمال التي شاركت فيها، لكنها من الفنانين التي أجادة أدورها بشدة وجسدتها بشكل كبير، وكانت زوجة عشقها زوجها، واكتوت وجنتاه بالدموع حزنا على فراقها، لذا حينما يضرب مثلا في الوفاء للزوجة، تأتي قصة “وفيق وكوثر” في المقدمة، كما استطاعت أن تشارك في المسلسلات التليفزيونيو منها الأكثر المسلسل التي جعلها عرفها الجمهور واشتهر به، كان مسلسل “لن أعيش بجلباب أبي” التي قدمت فيه دور زوجة الوزير.

كوثر العسال

كوثر العسال

كوثر شفيق

كما لها أعمال كثيرة بالأفلام القديمة التي شاركت فيها واشهرهم فيلم ” صباح الخير يازوجتى العزيزة” و”نحن لا نزرع الشوك” و” حافية على جسر الذهب”، كثيرا من الجمهور لم يعرفها عن حياتها الشخصية كثيرا ولم يدرك انها كانت زوجة الفنان الراحل الكبير عبد المنعم إبراهيم، وكانت زواجاته الرابعة، وعاشت معه 20 عاما حتى وفاته.

قصة حب كوثر شفيق مع ابن خالتها محمد وفيق

فبعد وفاة زوجها الراحل عبد المنعم إبراهيم، عرض عليها الفنان محمد وفيق وابن خالتها الزواج منها رغم فرق السن بينهما إلى 8 سنوات، حيث كان يكن لها الحب كثيرا ولكن من خجلة منعه التصريح بذلك لها، ووافقت على الفور.

وعاش الزوجان حياة هانئة ومستقرة  وزاد الحب بينهما، لدرجة أن الفنانة كوثر كانت تخاف بشدة على زوجها محمد إذا تناول “أكله ثقيلة” ثم نام مباشرة، وفق ما صرح هو به بلقاء تليفزيوني سابق دائما كان يصرح ” أنا وكوثر مالناش غير بعض، يعنى هي مالهاش غيرى وأنا مليش غيرها، أحنا ماليين حياتنا ببعض”.

وتوفيت الفنانة كوثر في 30 سبتمبر 2013 بعد صراع مع المرض سببت صدمة لزوجها، وقد ظهر ذلك بعزاء زوجته فكان بوجه شاحب وملامح بائس، وكان الحياة اسودت برحيلها ليحلق بها في مارس 2015 بعد أن أوصي بان يدفن بجوارها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد