كلمات أغنية طاق طاقية من ألبوم وطن محمد منير ٢٠١٨

بعد غياب فترة طويلة عن جمهوره بعد آخر البومات يأهل العرب والطرب سنة 2012 عاد الكينج محمد منير لعشاقه بأغنية جديدة تحمل اسم طاق طاقية من الألبوم الجديد وطن والذي من المقرر طرحه قريباً حيث أعلن الكينج محمد منير عبر حسابه الرسمي على انستجرام انه سوف يطرح ألبومه الجديد وطن بالتعاون مع إحدى شركات الاتصالات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بواقع أغنية جديدة كل أسبوع.

كلمات أغنية طاق طاقية من الألبوم الجديد وطن محمد منير

كلمات أغنية طاق طاقية من الألبوم الجديد وطن محمد منير

يذكر أنه بمجرد طرح أغنية طاق طاقية حققت ما يقرب من ٢ مليون مشاهدة وتصدرت الأكثر مشاهدة في الوطن العربي.

كلمات أغنية طاق طاقية لمحمد منير 2018

أغنية طاق طاقية من كلمات الشاعر الكبير أحمد مرزوق وألحان محمد رحيم أما التوزيع الموسيفي والمكساج لأسامة الهندي.

الأغنية تمتاز بغلبة الروح المصرية عليها فتعود بالذكريات لأيام الطفولة واللعب فبرغم تعدد الأشكال التي غُنيت بها الأغنية في السابق إلا أن جمالها اكتمل بنبرة الكينج محمد منير.

طاق طاق طاقية، رن رن يا جرس، قلبى راكب ع الفرس، والفرس طوح طوح، وحبيبتى عاوزة تروح لكن قلبى في غيابها ساكن جوا في كتابها يتعلم أبجدية، أ أبدأ من جديد، ب بالحلم البعيد، ت تنجح لما تكون تعرف امتى تكون عنيد”.

“أ أعشق الحياة، ب بالفرح وبالآه، ت تتحدى الآلام توصل للى بتتمناه، طاق طاق طاقية، رن رن يا جرس، قلبى راكب ع الفرس، والفرس طوح طوح، وحبيبتى عاوزة تروح لكن قلبى في غيابها ساكن جوا في كتابها يتعلم أبجدي

ومما لا شك فيه أن الكينج محمد منير يستحق وعن جدارة لقب الملك فهو  ملك على عرش للأغنية المصرية الاصيلة لأكثر من ٢٠ عام دون منافس لما يميز صوته واحساسه وانتقاء أغانيه التي تطرب آذان اي من كان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد