كلب كان سبب طلاقه من حنان ترك وسرقه الطباخ فُسجن معه..خالد الخطاب حياه غريبة ووفاه أغرب داخل السجن

خالد الخطاب هو ثانى  أزواج للفنانة “حنان ترك” أنجب منها ولدان، لم تكن الحياة بينهما مستقرة فحدث طلاق وليس مرة واحدة بل ثلاث مرات، وأعتقد البعض أن السبب وراء طلاقهما الأخير هو قرار الفنانة الشابة المعتزلة “حنان ترك” بسب قرارها بأعتزال الفن وأرتداء الحجاب مما أدى إلى غضبه ورفضه بالوضع ولكنه لم يأكد ذلك وقال أن الخلاف قد نشب بسب قرار تربية كلب ورفض حنان بهذا.

خالد الخطاب طليق حنان ترك

 

ولم تقف حياتة لهذا الحد فبعد أنفصاله  من “حنان” رأى أن كلاهما له طريقة عيشه الخاصة ولا يستطيع أن يعودا لبعضهما  البعض مرة أخرى وأنه أمر مستحيل، فأرتبط وتزوج بفتاة  ذات أصل أمريكى ورزقة الله بمولودة تدعى”عائشة”.

من بعدها أثر جدل وغرابة الروايات  حول أفعاله، فقد قال البعض أنه قام بأرتداء ملابس خاصة بالنساء ليلفت أنتباه أحد الجنود، لكنه نفي تلك المعلومة تماماً وأكد أنه لم يحدث ذلك قد وأن ما حدث هو تشكك في جنسيته لعدم حمله بطاقة تحمل بياناته فحدث أشتباك ومشادات بينهما وأجتمع الناس أثر ارتفع الشجار والخلاف.

صورة ذات صلة

طليق حنان ترك داخل السجن

دخل السجن عام 2015، وكانت حادثة دخولة أغرب من الخيال فقد قام أحد أفراد المطبخ عنده قام بسرقة بعض متعلقاته، فقام “خالد الخطاب” بأبلاغ عنه وطالبت الشرطة بأستدعاءة وفي أثناء التحقيقات فجر مفاجأة قلبت كل الموازين وهو أن خالد والطباخ على علاقة محرمة، فأحتجزت الشرطة خالد والطباخ.

لم يقوى خالد على الحبس فقام بدفع مال لإحدى صديقاته  لتكذب هذة الواقعة.

فجر المذيع والأعلامى “محمد الباز” في برنامجه على قناة المحور معلومات أندهش منها متابعى مواقع التواصل الأجتماعى ألا وهى أن خالد الخطاب توفي وهو مسجون ولم يعلن أحد من عائلته هذا الخبر بل أن عائلته أحتفلت بعرس أحد افرادها لكى يعلنوا أن لا حقيقة لهذا الأمر، ولكن الباز يأكد أن هذا الخبر صحيح وأنه قد توفي بالفعل وأن عائلته لم تظهر الخبر لما تريده من ستر فقيدها وعدم حدوث ضجة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد