كارول سماحة: “أصحاب ولا أعز” كشف المستور.. تحية للمبدعة منى زكي

أعلنت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، دعمها لصناع فيلم “أصحاب ولا أعز” بعد الأزمة التي تعرض لها عقب طرحه عبر منصة “نتفليكس” يوم الخميس الماضي.

كارول سماحة: "أصحاب ولا أعز" كشف المستور.. تحية للمبدعة منى زكي

وقالت كارول، في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” أنها أعجبت بالنسخة العربية من الفيلم الذي حمل اسم “أصحاب ولا أعز”.

وأشادت كارول، بالأداء الرائع لجميع الممثلين المشاركين بالعمل، بالإضافة إلى السيناريو والإخراج المتقن، موجهة تحية خاصة للمبدعة منى زكي.

وأضافت كارول، أنها تُعجب دائمًا بالأعمال الواقعية التي تكشف المستور، وتكسر التابوهات وتظهر الحقائق كما هي، موجهة رسالة لصناع العمل قائلة: “استمروا”.

وأثار فيلم “أصحاب ولا أعز” جدلًا كبيرًا حوله بسبب جرأة بعض المشاهد والألفاظ الخارجة وتناوله لموضوعات تخالف تقاليد المجتمع الشرقي.

“أصحاب ولا أعز” هو فيلم من إنتاج “نتفليكس” مأخوذ من الفيلم الإيطالي “غرباء بالكامل”، وتدور أحداثه حول 7 أصدقاء، يقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء بشرط أن يتم قراءة الرسائل والمكالمات الجديدة أمام الجميع، فتتحول اللعبة الشيقة إلى كشف الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد.

بطولة: نادين لبكي، ومنى زكي، وإياد نصار، ودياموند بو عبود، وعادل كرم، وجورج خباز، وفؤاد يمين، من تأليف: فيليبو بولونيا، وإخراج: وسام سمايرا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد