قيامة عثمان 128: كشف جاسوسية إسريغون وخطط نايمان القادمة

 ما هي المعركة التي ستشارك فيها إسريغون في الحلقة القادمة ؟ وما السبب؟ وهل تملك إسريغون جواسيس ومن يكونوا؟ وما سبب خروج ملهون من ينشاهير مسرعة؟ ما الخبر الذي سيأتي إليها؟ وماذا ستفعل؟ وهل تقع ملهون وإسريغون في فخ نايمان؟ وماذا سيحدث؟

أين اختفى المؤسس عثمان وأبنائه 

  البداية ستكون من ينشاهير بعد اختفاء عثمان وأبنائه وبوران، الجميع يشعرون بقلق شديد عليهم، ويبدأون في البحث عنهم عند معسكر القادة البيزنطيين، حيث أن عثمان كان قد أخبر رفاقه بتلك المهمة التي سيقوم بها، لكنه فشل في إتمامها ووقع في فخ فلانس، وعندما يصل محارب عثمان إلى هناك لن يجدوا غير آثار الدماء، مما يزيد قلق المحاربين وملهون وبالا، لكن سيكون عثمان وأورخان وعلاء الدين وبوران في قبيلة بغدوز في ذلك الوقت.

ماذا سيفعل سيد قبيلة بغدوز؟

يقوم سيد قبيلة بغدوز بحمايتهم ومعالجتهم من الإصابات التي تعرضوا لها، في نفس الوقت سيدرك عثمان أن فلنس ونايمان لن يتركوهم بل أنهم سينتقمون منهم ومن القبيلة التي ساعدت في انقاذهم؛ فيرسل عثمان رسالة إلى ينشاهير يطمئنهم أنهم بخير وأنهم في قبيلة بغدوز، وأنهم سيتعرضون لمداهمة من البيزنطيين والمغول ويحتاجون إلى دعم في أسرع وقت، لذلك نشاهد ملهون في مشاهد الإعلان تأمر المحاربين بالاستعداد وتخرج معهم في قافلة، تلك القافلة تحمل المساعدات والدعم إلى عثمان وقبيلة بغدوز.

دور ملهون وإسريغون في إنقاذ عثمان 

  ستواجه ملهون في الطريق كمينًا لمحاربي نايمان، ويبدأ اشتباك معهم، هذا الاشتباك سيؤخر الوصول قليلًا، لكن ملهون تتمكن من القضاء عليهم وتستطيع الوصول في الوقت المناسب، وسيكون عثمان متفوقًا على نايمان وفلانس؛ فيضطرا للانسحاب، وظهر أيضًا في الإعلان إسريغون تشتبك مع محاربي نايمان وإلى جانب إسريغون محاربين من الأتراك، وظهرت إمراة مربوطة في شجرة في هذا المكان، فما السبب وما علاقتها بإسريغون؟ بعد تركيز كبير في الإعلان، تأكدنا أن هذه المرأة هي التي تتواجد في خيمة نايمان في الإعلان، وكانت تحمل له شراب، تلك المرأة ستخون نايمان وتعمل جاسوسة لإسريغون، فترسل لها معلومات عن تحركات نايمان، لكن للأسف سيكشف نايمان خيانة تلك المرأة، فيرسل من خلالها معلومات خاطئة، ويقوم بقتلك تلك المرأة ويربطها في هذا المكان، وسيكون فخًا للإيقاع بإسريغون، لكن تتمكن إسريغون من النجاة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد