قصة وأحداث المسلسل الهندى حبيبى دائما

المسلسل الهندى حبيبى دائما ينتظره الكثير من المشاهدين، فهو يعرض على القنوات الفضائية التي لها أشتراك أى شبكات أوربت، فينتظره الكثير بشوق كبير على القنوات الفضائية.

حبيبى دائما

قصة المسلسل الهندى حبيبى دائما

فهو مسلسل هندى رائع له قصة مشوقة، وتجمع كمية كبيرة من الممثلين الهنديين، الذين لهم أسم كبير في الوسط الفنى الهندى، وهو مسلسل يناقش أبعاد رومانسية وأكشن وقضايا إجتماعية.

والبطلة التي يدور أحداث المسلسل حولها، هى (بارو) تبدأ أحداث المسلسل حين ترتب خالة (بارو) لزواجها من (فارون )، وهو شاب من قرية مجاورة لهم وبدأ فارون يقنع بارو بأنه طيب القلب ويحبها كثيرا

ولكن الخفي ووراء ذلك الزيجه ليس خالتها، بل هو (تيجاوات )، فهو يشارك (فارون) في الأعمال الغير مشروعة، وتهريب الأسلحة ويأتى يوم الزفاف (بارو على فارون) ولكن هنا القدر ينقذ بارو.

فيأتى (رودارا) يكشف اللعبة والخطة التي يلعبها (تيجاوات وفارون )، على بارو ويحدث تشابك بينهم فيطلق رودارا النار على فارون، ويموت فارون في ذلك اللحظة.

بارو لا تفهم الحقيقة والا تعرف سبب قتل رودارا لفارون، وتكره بارو رودارا كرها شديدا فهو الذي قتل زوجها يوم عرسهم، وبارو مثل أى شخص في القرية تكره ضباط ال  BSD.

يأخذ رودارا بارو إلى مقر BSD، فيحزن رادارو لذلك وشعر أنه عرضها للخطر، وكان في أنتظارها للإعتراف بأنها مشاركة في عمليات تهريب الإسلحة.

ويأخذ رودارا بارو إلى منزله ويخشى على سمعتها، فيعلنهما والده خطيبين، ومن هنا بدأت بارو تصبح صديقة مع (ماثيلى) وتبدأ تروى لها عن رودارا فتبدأ تتعاطف معه.

وتعرف حقيقة تيجوات وفارون) ومن هنا تبدأ قصة الحب بينهما، وتبدأ بارو في رجوع رودارا لوالدته الحقيقية، وحين إشتعال الحب بينهم يظهر من يعكر صفوهم.

وهو شقيق فارون (شانثانو) فهو يعود ليقتل رودارا، وينتقم لأخيه فارون في ذلك الوقت تلد بارو ولدا وتكون في المستشفى بمفردها، ويذهب لها (شانثانو) ويقتلها وحين يأتى رودارا تكون بارو توفت، وفات الأوان، وتترك له الطفل الرضيع يرعاه بمفرده.

وتمر الأيام ويكبر أبن بارو ويصبح عمره سبع سنوات، ويتم تعيين ردارو حارس شخصى لفتاة جميلة وعصرية وتحب المرح والضحك، تدعى (ميهر ا) وهى تشبه بارو كثيرا، وتصيب رودارا بالصدمة.

ويبدأ رودارا في معاملة ميهرا بوقاحة، ويبدأ الكره يحدث بينهما، حتى لا تلفته ميهرا للشبه الكبير بينها وبين بارو زوجته المتوفية، ولكن تقع ميهرا في حب رودارا، وتعترف له ولكنه يعتذر لها، ويقول لها لاأستطيع  أن أحبك بل نصبح أصدقاء فقط.

وقررت ميهرا الزواج من شخص أخر، وحين ذهابها لشراء فستان الزفاف يوجد أشخاص يحاولون سرقة حقيبتها، فيحاول رودارا إنقاذها ويبعدها لمكان أخر، ويقول لها أنتى مسؤليتى.

ويأخذها لمكان أخر تشترى منه فستان الزفاف، وفي هذا الوقت يتم خطف ميهرا ويتذكر رودارا كيف وصل متأخر ولم ينقذ زوجته بارو، وهنا يبدأ ردارو في شعور بالحب ناحية ميهرا، ولكن (ميتايهلى) تقول له عليك أن تفوق فهى ليست بارو وسوف تتزوج قريبا.

وهنا يصرح لميهرا عن سبب تمثيله لكرهه لها، لأنها تشبه بارو زوجته المتوفية، ويحضر خطيبها ويغار ردارو غيرة شديدة منه، ولكن تصاب ميهرا بحمى شديدة.

هنا تحضر بارو لردارو في حلمه، وتخبره بأن يمضى في حياته ويتزوج، وهى من أرسلت له ميهرا حتى يحبها ويتزوجها، وذهب رودرا لميهرا لأخبارها بحبه لها وهو شارب الخمر.

فتقول له لاتستطيع وعده بشىء، فهى سوف تتزوج روهيت وزواجهما بعد يوم واحد، فأرسل لها رسالة وقال لن أحضر زفافك وأراكى مع رجل غيرى، ويقرأ الرسالة روهيت ويقول لميهرا أذهبى لحبيبك فأنا لاأستطيع أتزوجك وأنتى تحبى رجلا أخر، فذهب لردارو وأخبروا بعض بحبهما وأنتهى المسلسل على ذلك.

وعن الرأى الخاص في المسلسل :-

هو قصة هندية رائعة تجمع الكثير من الروايات الإجتماعية، وقصص الحب الغير موجودة في زمننا ووفاء الزوج لزوجته المتوفية، وبقاء حبه لها بعد وفاتها، وقصص التشويق التي تجذب المشاهد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الله مرا حلو ما المسلسل والله شفتو أكتر من ألف مرا مرا حلو رومنسي الله قصة حب جميلة😍😍