قائمة مسلسلات رمضان 2019

يستعد العديد من كبار النجوم لمسلسلات رمضان 2019، وينتظر العديد من المشاهدين استقبال الأعمال الدرامية المتنوعة، وسيشهد هذا العام منافسة قوية بين العديد من المسلسلات، وسيتم تقديم باقة متنوعة من المسلسلات الرمضانية لعام 2019، ويُشارك في السباق الرمضاني العديد من كبار نجوم، على رأسهم الزعيم عادل إمام، والفنان القدير ياسر جلال، والفنان أحمد السقا، والفنان حمادة هلال، الفنان محمد رمضان.

قائمة مسلسلات رمضان 2019

قائمة بأهم مسلسلات رمضان المنتظرة لعام 2019
قائمة بأهم مسلسلات رمضان المنتظرة لعام 2019

قائمة بأهم مسلسلات رمضان المنتظرة لعام 2019

يشارك في دراما رمضان 2018 المُقبل عدد كبير من كبار نجوم الدراما في مصر، حيث يسعى كل منهم إلى تقديم أعمال درامية ترضي المشاهدين طوال شهر رمضان المبارك، ومن بينهم النجم الكبير عادل إمام.

مسلسل فالنتينو رمضان 2019 بطولة “عادل إمام”

مسلسل فالنتينو رمضان 2019 بطولة "عادل إمام"
مسلسل فالنتينو رمضان 2019 بطولة “عادل إمام”

حيث يقوم ببطولة مسلسل فالنتينو، وتشارك في البطولة الفنانة دلال عبد العزيز والفنانة رانيا محمود ياسين والفنان سليمان عيد، والمسلسل من إخراج رامي إمام، ومن تأليف أيمن بهجت قمر.

مسلسل لمس أكتاف رمضان 2019 بطولة “ياسر جلال”

مسلسل لمس أكتاف رمضان 2019
مسلسل لمس أكتاف رمضان 2019

وتدور فعاليات المسلسل بخصوص شخصية رجل ملاكم يتورط في أعمال إجرامية وأعمال غير مشروعة ويقرر التوبة ويرغب في عيش حياة مستقرة وهادئة، وعقت توبته تطارده عصابات ورجال المافيا، وأن المسلسل من تأليف هاني سرحان، ومن أخراج حسين المبناوي، ومن بطولة الفنان ياسر جلال وتشارك البطولة الفنانة هبه عبد الغني، والفنان فتحي عبد الوهاب.

مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019 بطولة “أحمد السقا”

مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019 بطولة "أحمد السقا"
مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019 بطولة “أحمد السقا”

بينما يشارك الفنان أحمد السقا في بطولة مسلسل ولد الغلابة، حيث يطل به على محبيه في شهر رمضان الحالي في المسلسل الاجتماعي، والمسلسل من إخراج محمد سامي، ومن تأليف أيمن سلامة، وتشارك في بطولة المسلسل النجمة الكبيرة صفاء الطوخي، ويتناول العمل للعديد من قضايا المجتمع بطريقة جديدة.

مسلسل أبو جبل رمضان 2019 بطولة “الفنان مصطفي شعبان”

مسلسل أبو جبل رمضان 2019 بطولة "الفنان مصطفي شعبان"
مسلسل أبو جبل رمضان 2019 بطولة “الفنان مصطفي شعبان”

ويطل الفنان مصطفي شعبان على متابعيه بمسلسل جديد طوال شهر رمضان المقبل، والذي يحمل اسم أبو جبل، والمسلسل من إخراج أحمد صالح، ومن تأليف المبدع محمد سيد بشير، ويُشارك بطولة المسلسل الفنان محمد لطفي والفنانة أيتن عامر والفنان القدير حسن حسني.

مسلسل كلبش الجزء الثالث رمضان 2019 بطولة “أمير كرارة”

مسلسل كلبش الجزء الثالث رمضان 2019 بطولة "أمير كرارة"
مسلسل كلبش الجزء الثالث رمضان 2019 بطولة “أمير كرارة”

يشارك في السباق الرمضاني 2019 المُقبل الفنان أمير كرارة في بطولة مسلسل كلبش الجزء الثالث، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي.

والجدير بالذكر، أن تلك المسلسل يشارك في بطولة هذا المسلسل الفنان أمير كرارة، والفنانة روجينا، ودينا والفنانة يسرا اللوزي، محمد على رزق، غنوة محمود، أحمد العوضي، حلا شيحة، ماجد المصري، أميرة العايدي، محمود حافظ، الفنان القدير أحمد عبد العزيز والفنانة القديرة هالة فاخر.

مسلسل زلزال رمضان 2019 بطولة “محمد رمضان”

مسلسل زلزال رمضان 2019 بطولة "محمد رمضان"
مسلسل زلزال رمضان 2019 بطولة “محمد رمضان”

يشارك في سباق دراما رمضان 2019 الفنان محمد رمضان في مسلسل زلزال، وتلك المسلسل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، ومن إخراج ياسر محمد سامي، ويشارك هذا العمل الدرامي الفنان القدير ماجد المصري، وأحمد صيام، حلا شيحة، نسرين أمين، سامي عبد الحليم، حسام داغر، وأن أحداث المسلسل تدور عن الزلزال الذي حدث في سنة 1992 بمصر.

مسلسل فكرة بمليون جنيه رمضان 2019 بطولة “على ربيع”

مسلسل فكرة بمليون جنيه رمضان 2019 بطولة "على ربيع"
مسلسل فكرة بمليون جنيه رمضان 2019 بطولة “على ربيع”

يُشارك الفنان “على ربيع” هذا العام السباق الرمضاني 2019 في بطولة مسلسله “فكرة بمليون جنيه”، وتدور أحداث المسلسل حول شاب متوسط الحال يعمل على فكرة ما لحل المشكلات ويدخل تلك الشاب في الكثير من الأحداث المثيرة الكوميدية وتطور الأحداث في المسلسل.

ويشُارك بطولة المسلسل عدد من كوكبة النجوم الكبار، الفنان صلاح عبد الله، وطارق عبد العزيز، وكريم عفيفي، وولاء الشريف، ووليد فواز، وملك قورة والمسلسل من تأليف أياد إبراهيم، وإخراج وائل إحسان.

مسلسل طلقة حظ بطولة “مصطفي خاطر”

مسلسل طلقة حظ بطولة "مصطفي خاطر"
مسلسل طلقة حظ بطولة “مصطفي خاطر”

يُشارك السباق الرمضاني 2019 لهذا العام الفنان مصطفي خاطر عبر مسلسله الجديد “طلقة حظ”، ويُشارك في بطولة هذا المسلسل الفنانة أيتن عامر، والفنانة القديرة إنعام سالوسة، وميرنا نور الدين ومحمد أنور، وهبة مجدي، وتلك المسلسل من تأليف السيناريست إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وتدور فعاليات المسلسل حول إطار كوميدي.

مسلسل ابن أصول بطولة “حمادة هلال”

مسلسل ابن أصول بطولة "حمادة هلال"
مسلسل ابن أصول بطولة “حمادة هلال”

يُشارك السباق الرمضاني 2019 لهذا العام الفنان حمادة هلال عبر مسلسله الجديد “ابن أصول”، ويُشارك في بطولة هذا المسلسل الفنانة أيتن عامر، والفنانة القديرة سوزان نجم الدين، وعماد رشاد، والفنان أحمد حلاوة، وكريم أبو زيد، وتلك المسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير.

مسلسل الابن الـ 13 رمضان 2019 بطولة الفنان “حسن الرداد”

مسلسل الابن الـ 13 رمضان 2019 بطولة الفنان "حسن الرداد"
مسلسل الابن الـ 13 رمضان 2019 بطولة الفنان “حسن الرداد”

يُشارك السباق الرمضاني 2019 لهذا العام الفنان حسن الرداد عبر مسلسله الجديد “الابن الـ 13″، ويُشارك في بطولة هذا المسلسل الفنانة ناهد السباعي، والفنانة القديرة سلوى خطاب، شيماء سيف، محمود الليثي وهيدي كرم، وتلك المسلسل من تأليف وليد أبو المجد، وإخراج مصطفي فكري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

13 تعليقات
  1. مروةهشأم يقول

    عألمفشله

  2. غير معروف يقول

    كل رمضان كريم

  3. غير معروف يقول

    كل عا وأنتم بخير

  4. غير معروف يقول

    ابو جبل وفالنتينو

  5. غير معروف يقول

    المسلسلات كلها حلوه

  6. اية يقول

    مسلسلات رمضان لنجوم العالم العربي هاتكسر الدنيا رمضان كريم

  7. غير معروف يقول

    مفيش دنيا سمير غانم؟ 😕

  8. غير معروف يقول

    الزيبق الجزء الثاني توقف تصويره لاسباب امنيه ازاي هيتعرض

  9. غير معروف يقول

    كل سنة وانتم بخير

  10. عبدة الهوارى يقول

    رمضان 2018 جميل با لمسلسلات

  11. غير معروف يقول

    رجاء اعرضو باقي المسلسلات لان مو بس هاي برمضان

    1. محمد مؤمن يقول

      اكتب تعليقك هنا…كل سنه ونتم طيبين

  12. جني يقول

    المسلسلات حلوى اوي كل سنة وانتم طيبين