في ذكرى وفاته| ابنة “سعيد صالح” تروي تفاصيل وأسرار جديدة من حياة والدها لم تُعلن من قبل.. وسر عشقه للنادي الأهلي

يحل علينا اليوم الأول من أغسطس الذكرى السنوية لرحيل الفنان الشهير “سعيد صالح” أحد أعمدة السينما المصرية في الثمانين والتسعين من القرن الماضي، والذي يعتبر أيضًا واحدًا من فرسان الكوميديا في السينما المصرية بجانب الفنان الكبير “عادل إمام”، لما قدمه من أروع الأدوار خلال السنوات الأخيرة، والتي يتذكرها الجمهور المصري والعربي جيدًا، كما أنه أضفي شكلاً جديدًا في أعمال المسرح، لما امتلكه من كاريزما خاصة في بعض المسرحيات الشهيرة التي لا ينساها أحد، مثل مسرحية مدرسة المشاغبين والعيال كبرت وغيرها.

وابنته تكشف تفاصيل جديدة في حياته

وخلال تصريحات صحفية، كشفت “هند” ابنة الفنان الراحل “سعيد صالح” عن تفاصيل جديدة لم تُعلن من قبل في حياة والدها، لافتة إلى أنه لا يحب الهدوء إطلاقاً، فإذا جلس وحيداً يقوم بتشغيل التلفاز ويعليه بأعلى صوت وحينما تسأله يرد بأنه نوع من الونس، بجانب عشقه الدائم للمزاح والمرح مع من حوله حتى وإن كان في الطريق أثناء الزحام ليداعب من يقف بجانبه، وإن كان عسكري المرور.

 

كما أنه كان يعشق النادي الأهلي بدرجة كبيرة جدًا، لدرجة إنها كانت تطلب منه أي شيء إذا فاز الأهلي بأي بطولة، وبالرغم من ذلك ومن طيبته الشديدة، إلا أنه كان عنيدًا للغاية ودماغه ناشفة لأعلى درجة.. حسب وصفها، مشيرة إلى أنه لم يكن مثلاً يسمح بمناقشة أحد له في رأيه وإن كان خطأ بحجة وفلسفة معينة تتمثل في أن رأيه هو حر فيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد