في أسبوع الخيانة ثلاث نجوم متهمين بالآساءة لبلدهم.. أحلام شيرين وخُتمَ بعمرو سلامة

في أقل من أسبوع أُتهم ثلاث نجوم بـ الخيانة لبلدهم، في البداية كانت المطربة أحلام التي قامت الدنيا عليها بسبب تغريدة، وتم إستبعادها من برنامج ذا فويس وجاءت الفنانة الكويتية نوال بديلة عنها، ومن ثم فوجئنا بفيديو يثير غضب الجميع للفنانة شيرين عبد الوهاب تتحدث فيه بصورة سيئة عن مصر.

 

واليوم جاء عمرو سلامة ليختتم أسبوع الخيانة، ويتصدر مخرج فيلم”الشيخ جاكسون” مؤشرات البحث ويثير الغضب على السوشيال ميديا بسبب تصريحاً له مسئ لمصر من خلال كلمته بمهرجان لندن، حيث قال: “انت محظوظ لأنك لست مصري”.

 

أسبوع الخيانة الذي شمل أبرز ثلاث نجوم وبالأخص الملقبة بالملكة أحلام، وشيرين  ملكة الأحساس وخُتم بعمرو سلامة المخرج الشاب الذي يتطلع للنجومية والعالمية فدخل اليوم إلى عالم الشهرة ولكن من خلال تصريح مسئ لبلده للأسف، ومن خلال التقرير القادم سوف نلفي الضوء على الثلاث قضايا التي أثارت الرأي العام في أقل من اسبوع.

 

إطاحت أحلام من برنامج ذا فويس بسبب تغريدة عن قطر

 

قامت الفنانة أحلام بإنتقاد كليب “قولوا لقطر” وغردت عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر قائلة:

 

 “الا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه”

 

والكليب يشارك فيه عدة نجوم على رأسهم الفنان حسين الجسمي وهو أنتاج إماراتي، ويتم فيه مهاجمة دولة قطر على خلفية الأزمة السياسية بينها وبين دول الخليج والمستمرة منذ مايو الماضي.

 

وتم إسبعاد الفنانة احلام بعد وصفها الأغنية إنها هابطة والذي أعتبره البعض خيانة عظمى من احلام لبلدها ورغم تصوير معظم حلقات ذا فويس إستبعدتها مجموعة قنوات الـmpc السعودية، وشُن هجوماً شرساً على أحلام على السوشيال ميديا بل ومن زملائها أيضاً.

 

 

نتيجة بحث الصور عن مشكلة احلام وقنوات ام بي سي

 

 

أزمة شيرين عبد الوهاب بسبب مقولة البلهارسيا

ثارت موجة من الغضب العارم سواء على مواقع السوشيال ميديا المختلفة أو من خلال برامج التوك شو عبر الفضائيات بسبب إنتشار فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب والتي تقوم فيه الفنانة بالرد على أحد المعجبين المتواجدين بحفل لها في الشارقة يناير الماضي،   حيث طلبت أغنية مشربتش من نيلها لترد شيرين قائلة:

هيجيلك بلهارسيا..إشربي إيفيان.. وهي مياه معدنية تابعة لشركة فرنسية.

 

وبالطبع قامت الدنيا وموجة غضب شديدة من المصريين على شيرين وكم هائل تواجهه الفنانة من الشتائم واتهامها بالخيانة، وأنها ليست وجه مشرف لبلدها.

لم يقف الأمر إلى هذا الحد بل وصل الأمر إلى المحاكم حيث قُدم بلاغ ضد شيرين إلى المحكمة وتم تحديد جلسة في ديسمبر القادم لمحاكمة شيرين بسبب مزحة مع أحد معجباتها والأمر الذي أعتبره البعض إنها خيانة.

 

شاهد:سقطة جديدة لشيرين عبد الوهاب تفتح النار عليها على السوشيال ميديا إلا النيل..صور

 

 

عمرو سلامة وتصريح لندن

 

واليوم أثار المخرج المصري عمرو سلامة الجدل وحالة من الغضب الشديد، بين النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب تصريح المخرج في لندن عن مصر، حيث قال فيما معناه: “أنت محظوظ لأنك لست مصرياً”.

أعتبر المصريين تصريح عمرو سلامة إهانة لبلده وخيانة لها خاصة انه في منصة دولية يراه الآلاف، ويعرض فيلم مصري يمثل مصر من خلاله وهو فيلم الشيخ جاكسون، وحديثه يعكس صورة بلده وكونه يصرح في حديثه أن حظه سئ لأنه مصري ومحظوظ من ليس مصرياً، كان له أثر سئ جداً على نفوس البعض خاصة هؤلاء الذين يعتزون ببلدهم ووطنهم، وطالب البعض بسحب الجنسية من عمرو سلامة بل ومحاكمته.

شاهد:فخور بمصر ومقاطع عمرو سلامة يتصدر تويتر ومطالب بسحب جنسية المخرج ومحاكمته

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد