فيها حاجة حلوة: الشاب يونس الطيب يعلم شباب بني سويف صيانة المحمول مجانا

نحن اليوم مع الشاب يونس الطيب، أحد النماذج الشابة التي تستحق الإشادة، عمره 28 عاما، من محافظة بني سويف، وهو أحد النماذج الواعدة من شبابنا الذي تمرد على واقعه، وقرر أن يتخذ لنفسه طريقا مميزا، وأن يساعد شباب مدينته أيضا على تحقيق النجاح.

احترف يونس الطيب صيانة الموبايل، ويقوم بتدريب الشباب على هذه الحرفة مجانا، من أجل أن يساعدهم على فتح مجال للعمل والكسب الحلال، ومن خلال حرفة هامة لها مستقبل كبير.

بداية يونس الطيب مع صيانة الموبايل

يونس الطيب وصيانة المحمول

يذكر يونس الطيب أن بدايته مع صيانة المحمول بدأت منذ عام 2010، كمدرب ومعلم في إحدى أكاديميات تعليم صيانة المحمول الشهيرة، وتولى تدريب 40 طالبا على صيانة المحمول حسب أحدث تكنولوجيا متاحة، وساهم بذلك في إيجاد فرص عمل لهم تدر عليهم دخلا محترما.

التعليم المجاني لأبناء بني سويف

لم يكتف يونس الطيب بدوره في تدريس صيانة المحمول من خلال الأكاديمية التي يعمل بها، ولكنه قرر أن يساند الشباب في تعلم صيانة المحمول بالمجان، وأيضا توفير فرص عمل للمميزين منهم من خلال منافذ لصيانة وبيع قطع الغيار لأنواع الموبايلات المختلفة.

وقد تمكن يونس الطيب بالفعل من افتتاح عدة مراكز لصيانة الموبايل وبيع قطع الغيار، والتي تعد معامل لتفريغ المزيد من الفنيين في هذه المهنة المهمة.

نموذج يستحق الإشادة

يونس الطيب وصيانة المحمول

هكذا تعرفنا على الشاب يونس الطيب من محافظة بني سويف أحد النماذج المشرفة، والتي تستحق الإشادة، ندعو من خلالها الشباب لكسر حالة الجمود، والخروج من دائرة الأعمال النمطية، لعمل يواكب ظروف العصر، ويفتح المجال الواسع أمام الشباب من أجل فرص عمل حقيقة تدر عائدا مناسبا لمواجهة ظروف الحياة.

ونحن بدورنا ندعو هؤلاء الشباب المتميزين إلى المزيد من الدراسة والاجتهاد من أجل الوقوف على كل جديد في مجال صيانة أجهزة الهواتف النقالة، والتي تتطور بشكل سريع يصعب اللحاق به، من أجل أن تستمر المهنة في التطور وتحقيق المزيد من النجاح.

اقرأ أيضا

3 العاب رائعة بدون نت للأندرويد

لعبة  Plants vs.Zombies

لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز

استمتع بأجمل الأوقات مع أفضل 4 العاب بن تن المجانية للأندرويد

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. محمد سيد حسن موسي يقول

    انا من بني سويف وعايز اتعلم صيانه الموبيلات

  2. غير معروف يقول

    شكرآ جريدة نجوم مصريه ♥️