فيصل الفيصل في السجن والانفصال عن مريم بسبب الحمل بدون علمه

أظهر كلا من النجمة العراقية مريم حسين وعارض الازياء الاماراتى فيصل الفيصل في الوسط الخليجي وكل مواقع التواصل بما فيها السوشيال ميديا كثير من التفاصيل حول ارتباطهما وكذلك انفصالهم وكل عدة ايام نجد أخبار جديدة عنهم  حتى بعد انفصالهم عن بعض.

أشارت جميع المواقع خبر حول سجن  فيصل الفيصل متهم فيها بنشر فضائح لزوجته السابقة مريم حسين في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كذلك بنفس الوقت وجهت إلية النجمة تهمة التشهير والافتراء.

كما جاء الخبر عارض الازياء الاماراتى  عند نزولة في جدة في 27 فبراير 2017 قبض علية عدة ايام في مركز الشرطة وتم صدر قرار بالحبس لمدة شهر ومع التجديد إلى حين تنفيذ حكم الجلد والغريب في الامر كلاهما مريم واقارب فيصل لم يقدموا للاعلام اى شىء عن صحة الخبر أو حتى الرد بالنفي علية ولم يصدر منهم جديد بعد تلك الواقعة.

احداث تعارف فيصل الفصيل ومريم حسين

تعرف عارض الازياء الاماراتى على النجمة العراقية من خلال مسلسل قد تم تصوير احداثة في اسطنبول وبدئت علاقتهما بالخطوبة ثم الزواج في ثلاث بلدان مختلفة مع عدة حفلات زفاف واشهرها في لندن  ثم عرف خبر حملها المسبق بعد الزفاف والذي أنجبت منه ابنتهما أميرة.كلاهما اختلفوا في كثير الامور بعد ظهور حملها وباء الأمر بينهما  قبل ولادتها بالانفصال مع ظهور كثير من التفاصيل حولهم ومن اهم تلك المشكلات اتهام فيصل الفيصل لها  بحملها قبل الزواج.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد