فنانين رحلوا عن عالمنا في عز شبابهم.. كان آخرهم الفنان والمذيع الشاب عمرو سمير

نجوم ومشاهير توفاهم الله سبحانه وتعالي وهم في سن الشباب، فإن أجل الله إذا أتي على روح لا يؤخرها، فكل نفس لابد لها من يوماً وتلقي فيه الله، فأصبح الموت لا يفرق بين صغير وكبير، وها هم بعض الفنانين كانوا في أعمار زهرة الشباب فيما بين 25 إلى 35 عاماً وروحلوا من عالمنا، كاسرين قلوب أحبائهم من الحزن عليهم، فلا نقول إلا ما يرضي الله “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

عمرو سمير كان أحد المذيعين الشباب وفنان أيضاً، لعب أدوراً سينمائية وتليفزيونية، توفاه الله عن عمر يناهز 33 عاماً، نتيجة سكتة قلبية، وقال الأطباء المشرفين على حالته بأن سبب الموت هو أن عمرو قد فعل مجهوداً كبيراً بالجيم من دون أن يأكل قبلها، مما جعل المجهود يتضاعف كثيراً وفلم يتحمله قلبه، فنتج عن ذلك سكتة قلبية مات على إثرها، يوم الأربعاء الموافق 5 يوليو لعام 2017.

عمرو سمير
عمرو سمير

 

وكان أخر بوست للفنان عمرو سمير عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك “بفرح جداً لما حد بيقولي إني متربي وعندي اخلاق، عشان انتي يا حبيبتي السبب في ده، وحبك وتفهمك وحنانك وعقلك وقلبك اللي قد الدنيا هما السبب في دا، يا رب اكون اديتك جزء صغير من اللي اديتهولي يا كل الدنيا، بحبك حب عمري ما هعرف اوصفه”.

 

الفنانة المصرية ميرنا المهندس، وهي من مواليد 1 أكتوبر عام 1978م، وقد بدأت مشوارها الفني في سن صغير، وتوالت الأعمال الفنية للفنانة، حتى توقفت عن العمل، بسبب إصابتها بمرض نادر، وبعد أن شفاءها الله عادت مرة آخري إلى الفن عام 2009، ولكنها توقفت مرة آخري لإجراء عملية جراحية بمركز الطبي العالمي التي توفت على إثرها يوم 5 أغسطس عام 2015 عن عمر يناهز 37 عاماً.

ميرنا المهندس
ميرنا المهندس

 

الفنان الكوميدي صاحب الفكاهة علاء ولي الدين، وإسمه بالكامل علاء سمير سيد ولي الدين، وهو من مواليد 28 سبتمبر عام 1963م، وقد رحل عن عالمنا يوم 11 فبراير عام 2003، عن عمر يناهز 39 سنة، ووافق هذا اليوم أول أيام عيد الأضحى المبارك، نتيجة أزمة سكر حادة.

علاء ولي الدين
علاء ولي الدين

 

الفنانة المصرية المعتزلة هالة فؤاد وهي من مواليد 26 مارس عام 1956م، وهي زوجة الفنان الراحل أحمد زكي، وقد رحلت عن عالمنا يوم 10 مايو عام 1993م، عن عمر يناهز 35 عاماً، نتيجة إصابتها بمرض سرطان الثدي.

هالة فؤاد
هالة فؤاد

 

الفنانة اللبنانية سوزان تميم، وهي من مواليد 23 سبتمبر عام 1977م، والأسم بالكامل سوزان عبد الستار تميم، وتم العثور عليها مقتولة بسكين في رقبتها، بداخل شقتها في دبي ورحلت عن عالمنا يوم 28 يوليو عام 2008 عن عمر يناهز 31 عاماً.

سوزان تميم
سوزان تميم

 

الفنانة التونسية الشهيرة ذكري، فقد لقيت مصرعها وهي مقتولة، وكانت جريمة قتلها قد أذاعت وهزت الرأي العام، ورحلت عن عالمنا عن عمر يناهز 37 عاماً، وعقب قتلها إنتحر زوجها أيمن السويدي.

ذكري
ذكري

 

الفنان المصري والمطرب الشهير عامر منيب وهو حفيد الفنانة ماري منيب، وقد إبتلاه الله بمرض سرطان القولون، وتوفي نتيجة لذلك المرض، عن عمر يناهز 48 عاماً.

عامر منيب
عامر منيب

 

المطربة المغربية رجاء بلمليح، وهي من مواليد 22 إبريل عام 1966م، وقد رحلت عن عالمنا في يوم 2 سبتمبر عام 2007، نتيجة إصابتها بمرض سرطان الثدي.

المطربة المغربية رجاء بلمليح
المطربة المغربية رجاء بلمليح

 

الفنان المصري خالد صالح، الذي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 49 عاماً، نتيجة لأمراض بالقلب.

خالد صالح
خالد صالح

 

الفنانة المصرية الإسكندرانية مديحة كامل، وهو من مواليد 3 أغسطس لعام 1948م، وكانت تعاني كثيراً من مرض القلب الذي قد لازمها معظم حياتها، إلى أن إشتد عليه المرض في أيامه الأخيرة، وتوفت إثر ذلك في يوم  13 يناير عام 1997م.

مديحة كامل
مديحة كامل

 

الفنانة المصرية نعيمة عاكف، وهي نجمة من نجمات الزمن الجميل، وإصيبت بمرض سرطان الثدي، مما أدي إلى وفاتها عن عمر يناهز 39 عاماً.

نعيمة عاكف
نعيمة عاكف

 

الفنان عماد عبد الحليم، الذي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 36 عاماً، وقد ذكر وقتها بأن سبب الوفاة ناتج عن تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات.

الفنان عماد عبد الحليم
الفنان عماد عبد الحليم

 

الفنان الكوميدي الضيف أحمد، وهو واحداً من فرقة ثلاثي أضواء المسرح، التي تضم معه جورج سيدهم، وسمير غانم، وهو من مواليد عام 1936م، وتوفي في يوم 16 إبريل عام 1970م، عن عمر يناهز 34 عاماً.

الضيف أحمد
الضيف احمد

 

الفنان المصري عبد الله محمود، وهو فنان من مواليد 6 سبتمبر عام 1964م، وقد إصيب بمرض سرطان المخ، الذي توفي على إثره في يوم 9 يونيو عام 2005م، عن عمر يناهز 49 عاماً.

عبد الله محمود
عبد الله محمود

 

الفنان المصري والملحن والمطرب محمد فوزي، وهو من أحد نجوم زمن الفن الجميل، وقد إصيب في نهاية حياته بمرض سرطان العظيم، الذي توفي على إثره في عمر يناهز 46 عاماً.

محمد فوزي
محمد فوزي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. omemiriam يقول

    الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته يارب ويرزق دويهم الصبر والسلوان