فنانات رفعن شعار الفن أولًا خوفًا وفضلن الفن على الإنجاب.. نبيلة عبيد خافت على رشاقتها

حلم الأمومة هو حلم تحلم به كل فتاة منذ صغرها وهي تلعب مع عروستها وكانها أمها، إلا أن هذا الحلم يمكن أن يهد عن طريق اكتشاف صعوبة في قدرة الفتاة على الحمل والإنجاب، ليتبدد حلم الإنجاب، إلا أن الغريب هو لجوء بعض الفنانات إلى عدم الإنجاب بسبب مشوارهن الفني، فلا هناك أى مانع طبيعي يمنعم من الإنجاب إلا أنهن أثروا الفن على فكرة الأمومة، حيث خافوا من أن تكوين أسرة والإنجاب يمكن أن يهدد مشوارهن الفني، وسنعرض لكم عدد من الفنانات اللواتى قررن عدم الإنجاب في سبيل الفن، وذلك عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

سعاد حسني

على الرغم من زواج الفنانة سعاد حسني أكثر من مرة إلا أن فكرة الإنجاب وتكوين أسرة، لم يكن من اهتمامها؛ وذلك تخوفًا على مشوارها الفني، وعلى رشاقتها والتي يمكن أن يهدها الحمل، ولقد تزوجت السندريلا من عبد الحليم حافظ سرًا، ومن بعده صلاح كريم، والمُخرج على بدرخان، ومن المُخرج زكي عبد الوهاب، وأخيرًا من السيناريست ماهر عواد.

لبلبة

خاضت الفنانة لبلبة تجربة الزواج من قبل بالفنان حسن يوسف، والذي انتهت بشكل سريع بالانفصال، وذلك بسبب الغيرة الشديدة، إلى جانب تدخله في اختيار أعمالها الفنية، فبعد الانفصال قررت عدم خوض التجربة مرة أخرى والعزوف عن الزواج والإنجاب، والتركيز على مشوارها الفني، رافعة شعار الفن أولًا.

نجوى فؤاد

على الرغم من زواج الفنانة نجوى فؤاد أكثر من مرة إلا أن فكرة الإنجاب وتكوين أسرة، لم يكن من اهتمامها، حيث تزوجت 5 مرات ولكنها أثرت الفن على الإنجاب، فقد صرحت خلال استضافتها في برنامج «أنا والعسل»، بشعورها بالندن على عدم إنجابها واهتمامها بالفن فقط، على أن انشغالها بالفن دفع زوجة أبها والتي قامت على تربيتها بتبني طفلة لتعويض غيابها، إلا أنها الىن من تقوم على تربية الطفلة ورعايتها.

لطيفة

أثناء استضافة الفنانة التونسية لطيفة، في برنامج «100 سؤال» مع الإعلامية راغدة شلهوب، صرحت لطيفة بتأثيرها الفن على الحمل والإنجاب، رافعة شعار الفن أولًا، حيث أنها خائفة من أن تنجب طفلًا لا يكون جيد ومن الأفراد الصالحين في المُجتمع.

نبيلة عبيد

رفعت الفنانة نبيلة عبيد شعار الفن أولًا كغيراتها، حيث ابتعدت عن فكرة الإنجاب وتكوين أسرة؛ خوفًا على جمالها ورشاقة مظهرها الخارجي، وخوفًا من التأثير السلبيي للحمل على مظهرها، وقد صرحت في برنامج «بلسان معارضيك»، مع الإعلامي طوني خليفة، على ندمها على عدم الإنجاب، مشيرة إلى أنها لجأت إلى التبني.

ليلى علوي

قررت الفنانة ليلى علوي عدم الإنجاب وتكوين أسرة، والاهتمام بمشوارها الفني، حيث قد صرحت من قبل بلجؤها إلى التبني من قبل أن تتزوج رجل الأعمال منصور الجمال، وصرحت بأن خالد ابنها الوحيد التي لم تنجبه، حيث أن والدة خالد توفت وهي تنجبه، بسبب مرض عضال، وأوصتها على ابنها، وبعد أن توفي والد الطفل قررت تبنيه، فلا يناديها إلا بـ«ماما».


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد