فنانات تعرضن للضرب المبرّح من أزواجهن

أكدت الدراسات أن هناك نسبه عاليه من النساء اللاتي يتعرضن للضرب من أزواجهن ولكن لم يكن من المتوقع أن هذه الدراسات تنطبق على الفنانات أيضاً وقمن بالاعتراف بهذا وكان بسبب الغيرة أو عدم القدرة على التفاهم ومنهن:-

الفنانة إيمان العاصي

على الرغم من اعتزالها الفن بعد زواجها من رجل الأعمال نبيل زانوسي حيث حبها له جعلها تتفرغ لحياتها الزوجية ولكن بعد مرور اربعه اشهر بدأت الخلافات ووصل الحال بأنها قالت إنه خطفها وقام بضربها حتى تتنازل عن جميع حقوقها مقابل طلاقها، حيث كانت تجربه مؤلمه جداً على إيمان حيث كان يعتدي عليها بالضرب.

الفنانة علا غانم
حيث صرحت الفنانة بانها تعرضت للضرب أمام بناتها حيث كان زوجها الثاني يضربها كثيرا لكنها كانت تتحمله حتى تحافظ على حياتها والاستقرار العائلي ولكن عندما ضربت أمام بناتها فكان صعب عليها أن تتحمل لأنها كانت قدوه لبناتها فكيف ينظرون إليها بعد تعرضها للضرب أمامهم.

الفنانة نجوى كرم
حيث تعرضت للضرب من زوجها السابق يوسف حرب وذلك بسبب صراخها في وجهه بعد تشاجرهما على الرغم من أن الجميع يعلمون أن نجوي كرم تتمتع بشخصيه قوية.

الفنانة ميساء مغربي
حيث تعرضت للاعتداء الجسدي من زوجها حيث صرحت في احدي اللقاءات أن غيرة زوجها من نجاحها جعلته يتشاجر معها ويعتدي عليها وأكدت أنها لجأت للمحاكم حتى تحصل على الطلاق.

الفنانة مريم فخر الدين
حيث اعترفت الفنانة مريم أنها تعرضت للضرب من زوجها محمود ذو الفقار قبل انفصالها عنه وقالت إن هذا بسبب الغيرة التي كانت تدفعه لضربها بعنف شديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد