الكاتبة الكويتية فجر السعيد تكشف حقيقة ارتباطها بمقتدى الصدر وحملها منه

أثار خبرٌ انتشر عبر تغريدة على مواقع التواصل الإجتماعي، منسوبة للكاتبة الكويتية فجر السعيد، والتي تم تداولها بشكل واسع بين رواد السوشيال ميديا، أثار غضبها بشكل كبير، حيث تضمنت التغريدة الحديث عن طلاقها من الزعيم العراقي مقتدى الصدر بعد زواج استمر لمدة 6 أشهر وأنها حامل منه بالشهر السابع، وأنها تطالبه بحقوقها الشرعية عن طريق دعوى قضائية، مما اضطر الكاتبة الكويتية السعيد للخروج والرد على ما تم تداوله ونفيه بشكل مطلق.

فجر السعيد تكشف حقيقة ارتباطها بمقتدى الصدر

فجر السعيد تكشف حقيقة ارتباطها بمقتدى الصدر

فجر السعيد تكشف حقيقة ارتباطها بمقتدى الصدر

كيف ردت فجر السعيد؟

جاء في التغريدة التس انتشرت عبر السوشيال ميديا بشكل كبير: ” أنا الكاتبة فجر السعيد أعلن طلاقي من المدعو مقتدى الصدر بعد زواج دام 6 أشهر فقط وعليه أطالب برفع دعوى قضائية ضده في المحاكم العراقية وأطالب بحقوقي الشرعية وغير الشرعية كوني حاملة بطفل في شهر 7 الآن “.وفي الرد على التغريدة قامت فجر السعيد بإعادة نشرها على حسابها الرسمي على موقع “تويتر” وارفقتها بتعليق قالت فيه: “شر البلية ما يضحك مادري هم بيطقوني بهالخبر المفبرك لو بيطقون السيد مقتدى.. ولكم ملينا شغلتونا معاكم بهالإشاعات اللي ماتخلص كل يوم طالعيلنا بإشاعة شكل”.
وأردفت السعيد بالقول : “مو كنت عجوز قبل كام يوم شلون أحمل الحين بطفل ست شهور.. العجوز ماتحبل شباب ارسولكم على بر يا خمّة “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    لم يصلني شيء