تزوجت في سن ال17 ولأول مرة صورة زفافها من والد روتانا.. تفاصيل مثيرة في حياة غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق فنانة مصرية ولدت في محافظة الشرقية 6 يوليو 1965، (53) سنة، ممثلة مصرية لديها من الأبناء بنت واحدة، تميزت بأدوارها الجريئة، تزوجت الفنانة غادة عبدالرازق خمس مرات، وبالرغم من زواجها مرات كثيرة إلا أنها الآن تعيش وحيدة فقد  جأت كل تجاربها الزوجية السابقة في النهاية بالأنفصال من أزواجها، غادة عبد الرازق تزوجت في سن الـ17 عام من رجل أعمال سعودي يدعي عادل القزاز والد أبنتها ولكنها انفصلت عن القزاز بعدما أنجبت طفلتها الوحيدة روتانا، وكانت روتانا في هذا الوقت في سن السابعة.

5 ازواج في حياتها والصورة الأولي من زواج غادة عبد الرازق

في هذا الوقت كانت غادة عبد الرازق بنت السابعة عشر عام.

تزوجت غادة عبد الرازق للمرة الثانية من رجل أعمال البورسعيدي، لكن هذا الزواج لم يكمل الكثير من الوقت معها ويرجع هذا لفرق السن الكبير جدآ الذي كان بينها وبين زوجها، الفنانة غادة عبد الرازق.

تزوجت مرة أخرى للمرة الثالثة من رجل اعمال يدعى حلمي سرحان ولكن الزواج لم يدوم  انفصلت عنه بسرعة.

ثم تزوجت الفنانة غادة مرة أخرى وذلك للمرة الرابعة من المنتج وليد التابعي الذي كان منتج لبعض اعمالها الفنية، وهذا الزواج لم يدوم وانفصلتعنه 2009 بعد أن تم اتهامه في قضية وتم القبض على وليد على ذمة قضية شيكات بدون رصيد.

تم زواجها للمرة الخامسة من محمد فودة، ولكنه تم الانفصال منه وذلك للمرة الأولى بعد سنة واحدة من الزواج، ثم عادت اليه مرة أخرى ولكنه تم الطلاق مرة ثانية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    مواليدها الحقيقية ٦٥ مادري ليش تصغر نفسها هي و هيفا وهبي و سمية الخشاب الوحيدات يصغروا باعمارهم شو بيستفيدوا بالضبط ؟؟؟