عملت كمذيعة قبل التمثيل وطاردتها شائعة علاقته باللاعب أحمد حسن.. محطات في حياة «دينا فؤاد

خاضت الفناة دينا فؤاد مسيرة فنية قصيرة المدى وعلى الرغم من هذا فقد استطاعت إثبات قدرتها على تجسيد الأدوار المختلفة حيث كانت تحلم بدخول الساحة الفنية كما أن ملامح وجهها البرئ ساعدتها على الدخول بسرعة في المجال الفني وفيما يلي سنتعرف على أهم مراحل حياة دينا فؤاد.

الفنانة دينا فؤاد

الفنانة دينا فؤاد

  • النشأة

وهي قد ولدت في عام 1987 في مدينة المنصورة، وبدأت حياتها كمذيعة في قناة ” الحرة ” وكانت تقدم برنامج اجتماعي سياسي وهو بعنوات ” حكايات مصرية ” واستمرت في عملها لمدة سنتين حتى التقت بالفنان نور الشريف في المكتبة أجرت معه حديث لمدة نصف ساعة غير حياتها بشكل تام.

 

فقد رشحها الفنان نور الشريف للمشاركة في مسلسل ” الدالي ” في دور هبه بالاشتراك معه، وكان في عام 2007، وفي نفس الوقت قدمت على شاشة التليفزيون برنامج ” يسعد صباحك ” وكان هذا البرنامج يذاع على الهواء مباشرة لمدة ستة أشهر.

ولكنها قررت أن تعطي كل طاقتها للتمثيل فقط ولهذا قررت التفرغ للتمثيل وترك مجال الإعلام، وظهرت في السينما للمرة الأولى من خلال المشاركة في فيلم ” حلم العمر ” مع الفنان حمادة هلال وكان في عام 2008، وهذا الفيلم حقق نجاح كبير، وبعد توالت مشاركتها في الكثير من الأعمال الفنية منها ” المواطن برص، فاصل ونعود، وش سجون “.

تم انتشار شائعات حول وجود علاقة بينها وبين اللاعب الشهير أحمد حسن بعد ظهورهما في عدة مناسبات ولكنها نفت تلك الشائعات كما أن لها شقيق مرتبط بإبنة الفنان محمد الصاوي وهي شيماء الصاوي.

زاد من شهرتها حينما جسدت دور رشا في مسلسل ” العار ” وذكرت أن مشاهد الضرب لها هي من أصعب المشاهد حيث كان يجب تجسيد الضرب بشكل مميز وتم إعادة مشهد ضرب الفنان أحمد رزق لها ثلاث مرات وفي المرة الثالثة تم صفعها بقوة من أحمد رزق مما جعلها تصطدم بإحدى قطع الأثاث مما أدى إلى حدوث تجمع دموي وأغمي عليها وتم معالجتها لعدة أيام.

 

وهي تزوجت ولديها ابنة واسمتها باسم زينة كما أن لها تصريح بأنها لا نحب أن تدخل ابنتها إلى المجال الفني نظرا لأنه يحتوي على الكثير من المشاكل والفنان هو الذي يدفع ثمن الشهرة من خلال الشائعات.

ترفض تقديم المشاهد الساخنة ولقد تعرضت للإصابة في برنامج ” فؤش في المعسكر ” حيث أصيبت بشظايا طلقة صوت في ذراعها الأيسر وتم نقلها إلى المستشفى لعلاجها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد