عمرو عبد العزيز يوضح حقيقة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

بورسعيد:- بعد الخبر الذي إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي والذي أثار ضجة كبيرة على الفيسبوك والتويتر عن زواج الفنان عمرو دياب من الفنانة الشابة دينا الشربيني، وذلك بسبب قيام الفنان عمرو عبدالعزيز بنشر منشور على الفيسيوك يفيد بمباركته للفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني بسبب زواجهما والذي طالب أيضاً فيه بعدم تدخل أي أحد في حياتهما الشخصية، الخبر الذي تناقلته وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية، حيث حرص الفنان عمرو عبدالعزيز على توضيح مقصده من مباركته على الفيسبوك.

حيث قام الفنان عمرو عبدالعزيز بنشر منشور آخر على الفيسبوك على صفحته الخاصة يقول أنه قام بمباركة الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني بزواجهما وأنه قام بمباركتهم بعدما قرأ الخبر على أحد المواقع الإخبارية وأنه لم يقر هو بزواجهما، وأن كلامه تم فهمه بشكل غير صحيح، حيث كتب عمرو عبدالعزيز على الفيسبوك “يا جماعة للتوضيح أنا قريت الخبر على موقع كان بيقول بالنصف أنهم إتجوزوا وبناءاً عليه أنا قولت أباركلهم  ونقولهم ألف مبررروك”.

مُضيفاً “والناس اللي متضايقة متقولش في حق حد حاجة وحشة وتسكت، والله ده اللي أنا قولته  سواء إتجوزوا أو لا والله ماليش علاقة بالخبر والله انا اللي كل اللي مضايقني هو هجوم بعض الناس اللي كتبت كلام وحش بس.. هو ده الموضوع ليس أكثر ولا أقل”، وذلك حسب ما نشره موقع filfan.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد