عصام النمر مهدد بالقتل في الحلقة 10 من مسلسل الاسطورة

تبدأ أحداث الحلقة 10 من مسلسل الاسطورة بحوار كوميدى يدور بين ناصر الدسوقى والدكتور سلماوى، فيقوم كلاً منهما بعد هذا الحوار بالتعرف على الآخر، ليقوم ناصر بإخبار الدكتور سلماوى بأنه أخو رفاعى الدسوقى، لتبدأ العلاقة بين ناصر الدسوقى والدكتور سلماوى في أخذ جانب جديد.

وتتوإلى الأحداث فتقوم حنان وشهد وتوحة بزيارة ناصر الدسوقى في السجن، ويدور بينهم حوار حزين للغاية لما تعرض له ناصر من ظلم بسبب صناعة السلاح التي كان يعمل فيها رفاعى الدسوقى، وأثناء حديث ناصر مع والدته يقوم ناصر بسؤال توحة عن اخته سماح، لتُخبره أمه بأن الحمل سبب الكثير من التعب لسماح، ولكنها لم تخبره بأن سماح تركت البيت وذهبت إلى منزل زوجها أمين النمر، حتى لا تُزيد من هموم ناصر الدسوقى.

ثم تتجه الأحداث إلى حوار يدور بين مختار الدسوقى وابنته التي تُعانى من زيادة إفراز النخاع في المخ، لتنهال إبنته بالبكاء، نظراً لما تعرض له مختار من السحن 15 عاماً، وتنتقل الأحداث إلى حوار يدور بين زكريا وعائشة، لتُخبره عائشة بأنها لا تستطيع التأقلم مع الحياة الجديدة بسبب بعد زكريا عنها، حيث كان زكريا هو المسئول الأول والأخير عن توفير الطعام وكل متطلبات الحياة له ولعائشة، ليُخبرها زكريا بأنه يجب عليها أن تتأقلم مع الظروف الجديدة حتى تستطيع توفير متطلباتها اليومية.

تأخذ الأحداث جانب آخر في إطار درامى بعد أن ذهبت توحة إلى المنزل، حيث اجتمعت توحة بحنان وشهد لتُخبرهم بما تتعرض له من ضيق الحالة المالية حتى يتوصلون إلى حلول من أجل مواجهة تلك الضائقة، فتقوم شهد وحنان بعرض التنازل عن الذهب الخاص بكلاً منهما، لتُخبرهم توحة بأن الذهب يجب أن يتم توفيره إلى وقت الحاجة الشديدة.

وتتوإلى الأحداث ويدور حوار طويل بين الدكتور سلماوى وبين ناصر الدسوقى، فيقوم كلاً منهما بإخبار الآخر عن سبب دخوله السجن لتبدأ العلاقة بينهما أن تأخذ جانب قوى، ثم تتوإلى الأحداث لتقوم زوجة زكريا الثانية بالذهاب إلى المحل الذي كان يمتلكه زكريا، وهُناك تُخبر عائشة بانها متزوجة من زكريا وأنجبت منه فتاة تبلغ من العمر 14 عاماً.

ثم تذهب الأحداث إلى الضابط كمال وهو في سيارته الفارهة وهو برفقة أخت عصام النمر، ويبدأ الضابط كمال في مزاولة اخت عصام النمر ليقوم بعمل علاقة معها، ثم ببعد ذلك تهدده بأنه إن لم يُجيب عليها بعد ذلك ستقوم بعمل أفعال مجنونة قد لاتعجبه.

ثم تبدأ احداث الحلقة 10 من مسلسل الاسطورة في الإنتهاء، حيث يدور حوار بين ناصر الدسوقى والدكتور سلماوى، محتوى هذا الحوار عن الشىء الذي سيفعله الدكتور سلماوى بعد خروجه من السجن، هل سيكمل مشواره في تجارة السلاح؟ أم أنه سيكتفي بما حدث له ويبتعد تماماً عن تجارة السلاح.

تنتهى أحداث الحلقة 10 من مسلسل الاسطورة بحوار يدور بين اتنين من الشخصيات الكبيرة في الدولة، حيث يخططون لما سيقومون به بعد مقتل رفاعى الدسوقى ودخول ناصر ومختار الدسوقى السجن، فيقررون ركن عصام النمر على الرف وإبعاده عن أعمالهم، ثم بعد ذلك يقوم أحدهم بتهديد عصام النمر بالقتل إن لم يقم بتنفيذ ما يأمرونه به.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد