عدلى حسين يتحدث عن نية جمال مبارك للترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة.. وعن زيارته لمبارك في فيلا مصر الجديدة.. وما هى مدى العلاقة بينهم

عدلى حسين أسم سياسى مخضرم وكبير منذ 20 عام الكثير يعرف جيدا هذا الاسم وخصوصا محافظتى المنوفية ظل محافظ لهم فترة طويلة تجاوزت الـ 20 عام، المستشار  حسين كان أحد المقربين في فترة حكم الرئيس السابق حسنى مبارك وتقلد فيها العديد من المناصب غير انه محافظ سواء لمحافظة القليوبية .

في حوار صحفي مع المستشار عدلي حسين كشف العديد من الامور الغائب تفسيرها عن الكثير من في الوقت الراهن على بعض الكثير في الشارع المصري، وكان من التي يتم تداولها هذه في الشارع المصري هو ظهور نجلي الرئيس السابق حسنى مبارك “جمال وعلاء” المتكرر في الشارع المصري وسط العامة، فربط الكثير من المواطنين هذا الظهور المتكرر بأن توجد هناك نية للسيد جمال مبارك للترشح في انتخابات الرئاسة القادمة وهنا جاء رد المستشار عدلى حسين بنفي هذا تماما.
عدلى حسين
حيث اكد المستشار عدلى حسين أن لا توجد عند جمال مبارك للترشح في الانتخابات القادمة حيث تحدثت معه عندما على باب فيلا مصر الجديدة عندما ذهبت لزيارة الرئيس السابق حسنى مبارك، ما عن رائ الشخصى انا لا أرى عناصر جاهزة مؤهلة لخوض الانتخابات المقبلة أمام الرئيس السيسي في الدورة الثانية حتى الآن.
وتطرق عدلى حسين إلى الحديث عن زيارة لمبارك في بيته، وقال علاقة انسانية محترمه بهذا الرجل منذ توليت منصب محافظ المنوفية ومحافظ القليوبية فهو دائما ما كان على المجهودات التي اقوم بها في هذا المنصب، علاقتى القريبة بهذا الرجل قإلى عدلي حسين مبارك لم النية لتوريث الحكم جمال حيث خلال هذه الزيارة مباشرة ورد عليه مبارك قائلا:”لو كان في نيتى توريث حكم مصر جمال ما كان عدلت في الدستور وجعل ترشيح رئيس الجمهورية كما كان بأعضاء مجلس الشعب حيث كان بمقدور جمال بموافقة 100 عضو من مجلس الشعب حتى يأتى رئيس للجمهورية، عدلت في الدستور وجعله بالانتخاب في عام 2010.
وقال عدلى حسين أن مبارك تعرض لظلم كبير في الفترة الماضية، وأضاف سئله عن فيما يحدث في البلاد في الوقت الراهن التي تتعرض لها مصر وكان الرد “الله يكون في عون البلد” وكان لمبارك دقيق عندما رفض سور على الحدود المصرية مع قطاع غزة وكان رد مبارك وقتها «أنا معرفش الأدوات اللى فيها شبكات تجسس ولا لا».

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد