عثمان 115| نايمان يلقن اسمهان درسا ويطلب مقابلة عثمان رسميا.. نهاية فريغ على يد السيدة بالا

يهاجم القبائل التركية لكنه يصطدم الآن بالسيد عثمان الذي دبر له خدعة نارية تنتهي بقطع أحد الرؤوس، فمن سوف يرى رأسه يطير في الحلقة القادمة على يد السيد عثمان؟ وبالفعل فريغ تقع تحت سيف بالا خاتون فهل حقًا هي ستكون الرأس الثانية في الحلقة القادمة، وما هو دور بنغي خاتون في تسميم علاء الدين وهل تكشف الحقيقة أم أنها ذهبت لشيئ ما؟ وخدعة السلطانة اسمهان ولماذا لم يعترف قائد المغول بالسلطانة اسمهان وهل نرى نهايتها مع السلطان علاء الدين، ومصير السادة الأتراك المتحالفين مع السيد عثمان، كل هذه الأحداث والتفاصيل نناقشها معكم في مقال اليوم.

 

قيامة عثمان الحلقة 115 نايمان يعطى أسمهان درسا

 

بعدما أتى السيد عثمان في تسريبات الحلقة الماضية وذكرنا لكم أنه سيتم قطع أحد الرؤوس في الحلقة القادمة نصطدم في الإعلان بعد التسريبات مباشرة ونرى السيدة بالا خاتون تقع أسفل سيفها السيدة فريغ وهنا الكل يتسائل هل حقًا نرى نهاية مؤلمة لدور فريغ في المسلسل أم أن هناك من سيأتي لإنقاذها، وفي البداية وقبل أي تفاصيل، فريغ نعلم أنها قريبة المنتج على الخاص، المنتج محمد بوزداغ وقال سابقًا في بعض لقاءات أصدقائه أنها سيتم إكمال دورها ربما لهذا الموسم وربما لمح لمواسم أخرى، فهل سينتهي دور فريغ؟

نهاية فريغ على يد السيدة بالا

 

أعتقد أنه من قبل أتت تسريبات تقول أنها ستختفي وتهرب بعض الأوقات وتعيش في روما وتعود في موسم جديد، كل الاحتمالات واردة وأيضًا قيل أنها ستودع المسلسل ولم يبقى لها مكان بجانب أولوف، وهل حقًا ستكمل دورها بجانب أولوف؛ فكل الأمور واردة ربما يتم انقاذها وقطع رأس أولوف وقد علمنا من موقع التصوير أن هناك رأس سيتم قطعها في الحلقة القادمة ولم توضح لنا موقع التصوير، هل سيقطع هذه الرأس السيد عثمان أم سيقطعها بالا خاتون؟ لكن من المؤكد أن هناك رأس ستطير في الحلقة القادمة، قال المتابعين في التعليقات أنه بايندير أو خادمه حسين، أعتقد كل الأمور واردة؛ لأن الإعلانات لا تريد الإفصاح عما يحدث في الحلقة ليفاجئ المشاهدين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد