ظهر إبنها في “عمر وسلمى” ولهذا السبب أخفت خبر زواجها.. محطات في حياة الفنانة «نورهان»

إنطلقت بقوة في فترة التسعينيات وفرضت نفسها على الساحة بموهبتها الفنية التي ساعدتها في تجسيد الأدوار التراجيدية بكل براعة، فهي الحبيبة التي تقف بجانب زوجها ولا تتخلي عنه، وهي الفتاة الإرستقراطية بنت الأكابر، وكان بينها وبين البطولة خُطوات بسيطة، إلا أنها فجأة إختفت عن الساحة ورويدًا رويدًا نُسيت من قبل البعض، ولكنها عادت مرة أخرى بعد سنوات عبر السوشيال ميديا، وشاركت في أكثر من عمل فني سينمائي، إنها الفنانة “نورهان”.

البطاقة الذاتية

في اليوم الخامس عشر من شهر يناير لعام 1982 ولدت “نورهان إبراهيم شعيب” ي محافظة الإسكندرية، وإلتحقت بكلية الآداب جامعة الإسكندرية، ومن ثم بدأت مسيرتها نحو الفن في عام 1994، حيث رأها المخرج عبد العزيز السكري خلال تواجدهما في إحدي المناسبات الإجتماعية، وكان حينئذ يبحث عن أي فتاة تجسد أحد الأدوار بمسلسل “الساحر” وتكون وجه جديد لم يظهر بعد، بعرض على والدها أن تعمل في التمثيل ويرشحها إلى دور بسيط، فوافق ومن بهنا بدأت حياتها الفنية.

التوقف عن الفن

في أخر التسعينيات كانت لازالت طالبة، لذلك قررت أن تبتعد عن التمثيل حتى تتفرغ إلى إنهاء دراستها الجامعية، وفي عام 1999 عادت إلى الفن ثانية من خلال مسلسل “حضرة المحترم” مع الفنانة سوسن بدر وسمية الخشاب وأشرف عبد الباقي.

 

الرصيد الفني

كان للدراما التلفزيونيو نصيبًا كبيرًا في مشوارها الفني، حيث شاركت في مسلسلات عدة وأشهرها “عائلة الحاج متولي”، مع الراحل نور الشريف، و”سوق العصر” مع الفنان أحمد عبد العزيز، و”العصيان” مع محمود ياسين، “وكناريا وشركاه”.

زيجاتها

في عام 2004 تزوجت من شاعر يدعي “إبراهيم عبد الفتاح، ورزقهما الله بإبن واحد فقط ويدعي “معاذ” والذي قد ظهر في فيلم “عمر وسلمي” الجزء الثاني مع المطرب تامر حسني والفنانة مي عز الدين، ولم تستمر تلك الزيجة سوي ما يقرب من تسعة سنوات فقط، ومن ثم حدث بينهما الطلاق في عام 2013 وكانت “نورهان” سعيدة بذلك الإنفصال وفق ما صرحت به في إحدي اللقاءات الصحفية.

 

حقيقة إعتزالها

في عام 2004 إبتعدت عن الساحة وترتب على ذلك تناول بعض الآنباء حول إرتداء الحجاب وإعتزالها التمثيل، ولكنها تراجعت مرة أخرى عن ذلك القرار، وفي عام 2013 عادت ثانية للفن مشيرة على أن خبر إعتزالها كان مجرد شائعة فحسب، مبررة غيابها بمحاولة التفرغ لأسرتها.

سبب تكتم خبر زواجها

في شهر سبتمبر من عام 2017 نشرت صورة تعبر عن خوفها من الحسد وهذا ما دفعها إلى تكتم خبر زواجها الثاني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد