صور الممثلة “ماجدة نور الدين” بعد غياب 20 عاماً من اعتزالها وتغير ملامحها

الممثلة والكاتبة المصرية “ماجدة نور الدين” تبلغ الآن من العمر الثامنة والخمسون عاماً، تخرجت من المعهد العالي للفنون، وأتيحت لها الفرصة بعدة بطولات سينمائية في عدة أفلام مثل (طعمية بالشطة – مجانينو – الدكتورة منال ترقص) ولكنها اتجهت إلى العمل بالمسرح وقدمت عدة مسرحيات مثل (وجع دماغ – سجن النساء – تيجي نلعبها) وغيرهم الكثير، وقد نالت على تلك البطولات السينمائية بعد زواجها من المنتج والفنان الراحل “سامي العدل”.

صور الفنانة “ماجدة نور الدين” بعد تقدمها في العمر:

حيث بعد قرار الممثلة ماجدة نور الدين باعتزال الفن تماماً والتفرغ لحياتها الخاصة والعائلية ظهرت بعد أكثر من عشرون عاماً وبعد مشاركتها في فيلم (كارت أحمر) لعام 1994 ظهرت من جديد في الفترة الأخيرة وذلك بعد وفاة زوجها الفنان والمنتج القدير “سامي العدل”.

ظهرت ماجدة نور الدين بتغير في ملامحها بشكل ملحوظ تماماً عما يتذكره الجمهور والمتابعين لها من خلال إطلالاتها بالدراما والأفلام.

يذكر بأن رحل عن عالمنا الفنان القدير “سامي العدل” أثناء تقديم آخر أعماله وهو مسلسل (حارة اليهود)، كما أنه أحد أبناءه دخل عالم الفن لكي يستكمل ما تركه والده من سلسلة أعماله الفنية وهو الشاب الصاعد “أحمد سامي العدل”.

شارك أحمد سامي في مسلسل (فوق مستوي الشبهات) ولكن من ضمن فريق العمل بالإخراج ولكنه سوف يتجه إلى العمل بالتمثيل والظهور على شاشات التليفزيون مثل والده.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد