صور الفنانة “نورا السباعي” بعد فقدانها كثير من الوزن وسبب اختفائها

نجد بعض الفنانين والفنانات يتمتعون بوزن زائد جداً مما يجعلهم يكتسبون شهرة قوية ويعرفهم الجمهور أكثر بسبب تلك الوزن ونجد أيضاً بأنهم يتمتعون بخفة دم رائعة مما يجعل الجمهور يعرفهم بسرعة ويظلون في أذهانهم بأعمالهم وخفة دمهم.

الفنانة “نورا السباعي” تبلغ من العمر أربعون عاماً بدأت العمل بالمجال الفني منذ عام 2002 إلا الآن إلا أنها توقفت فترة من الوقت وبعدت تماماً عن الأضواء والظهور على شاشات التليفزيون ولكنها عادت مرة أخري.

قدمت العديد من الأعمال الفنية مثل (ماما في القسم – عيله في مهمة رسمية – مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة- خليك في حالك – الفريسة والصياد – ربنا يخلي جمعة – ريا وسكينة – شريف ونصف – أنا وهؤلاء – حكايات زوج معاصر – أيام الخادمة أحلام) وغيرهم الكثير من الأعمال التي شارت بها.

صورة الممثلة المصرية “نورا السباعي” بعد فقدانها كثير من الوزن:

على الرغم من فقدانها للوزن الكثير إلا أنها منذ أن فقدت تلك الوزن لم يحالفها الحظ في الظهور في العديد من الأعمال، ومن خلال استضافتها ببرنامج على شاشات التليفزيون ظهرت بفقدان وزن أكثر مما كانت عليه وتغير ملحوظ جداً في ملامح وجهها.

ذكرت في تلك البرنامج أثناء استضافتها بأنها لم تتعرض لأي معاكسات على عكس من قبل أثناء سمنتها كانت تتعرض للعديد من المعاكسات.

سبب اختفاء الممثلة “نورا السباعي” عن الكاميرات:

ذكرت في البرنامج بأنها في الفترة الماضية كانت مختفية تماماً وكان السبب هو زواجها وسفرها، كما ذكرت بأن أكثر شيء يزعجها هو تدخل البعض في حياتها الشخصية والتعليقات التي تقال لها.

يذكر بأنها تعود من جديد على شاشات التليفزيون من خلال مسلسل  كرتوني سوف يعرض في شهر رمضان المقبل الذي يكون بطولته الفنانين (سوسن بدر – مدحت صالح).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد