صور الطفل “وسام” بطل مسلسل (بين القصرين) بعدما كبر

نجد الكثير من الأطفال يتجهون إلى العمل بالمجال الفني ولكن عندما يكبروا لم يعلم عنهم الجمهور أي معلومات ومنهم من يعود مرة أخرى ومنهم من يتجه إلى العمل بأي مجال آخر من بينهم الطفل الممثل “وسام حمدي” شارك في العديد من الأعمال منذ طفولته، أشتهر وعرفه الجمهور من خلال مشاركته وأداءه لدور “كمال” في ثلاثية نجيب محفوظ في عام 1987 وكان تلك الدور من الأدوار البارزة التي رسخت في أذهان الجماهير إلى الآن.

صور الطفل “وسام حمدي” بعدما كبر:

بعد مشاركته في عدة أعمال في طفولته مثل دور “بوبو” في مسلسل (زائر من الفضاء) و”ياسر” بطل السباحة سقطت طائرته بالصحراء في فيلم (البداية)  و”طارق” ابن الفنانة “ميرفت أمين” بفيلم (امرأتان ورجل) و”كمال” بمسلسل (بين القصرين) و”سامح” بفيلم (أيام الخادمة أحلام) شقيق خلف الأصغر وهو الفنان “طارق لطفي” و”مسعد” بمسلسل (عيش أيامك) مع النجم الراحل “نور الشريف” ومسلسل (7 شارع السعادة) مع فنان الكوميديا “أشرف عبد الباقي”.

غاب عدة سنوات عن المجال الفني والتمثيل ولكنه عاد مرة أخرى ولكن ظهر بشكل رجولي بدور مختلف عن دور الأطفال التي رسخت بأذهان الجماهير وبشكل مختلف أيضاً.

يذكر بأن الطفل “وسام حمدي” بدأ العمل بالمجال الفني في بداية الثمانينيات، عندما عاد من جديد لم يعرف الكثير من المتابعين والجماهير بأن هذا الشاب هو الذي جسد دور الطفل “كمال” في مسلسل (بين القصرين).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد