صورة نادرة للنجم الكوميدي الراحل “نجاح الموجي” مع أسرته وصور ابنته الإعلامية التي تشبهه

رحل عن عالمنا الفنان الكوميدي “عبد المعطي محمد الموجى” وهو يبلغ من العمر 53 عاماً، من مواليد محافظة الدقهلية بقرية (ميت الكرماء)، بدأ مشواره الفني مع (ثلاثي أضواء المسرح) من خلال مشاركته في مسرحية (فندق الأشغال الشاقة) للمخرج “محمد سالم” ومع الفنان الراحل “جورج سيدهم”.

قدم الكثير من الأعمال السينمائية والتليفزيونيو والذي عرفه جمهوره بالكوميديا وقد رحل عن عالمنا ولكنه ترك لنا ولمحبيه تراث فني عظيم يتذكره به خاصة الأعمال المسرحية.

حيث كانت من أهم الأعمال التي قدمها لنا الفنان الراحل نجاح الموجي على شاشات التليفزيون (أهلاً بالسكان – المتزوجون – الحريف – شوارع من نار – المساطيل – بوابة الحلواني – سفر الأحلام).

كما أنه حصل على جائزة أفضل ممثل مصري بمهرجان دمشق تكريماً لأدائه بفيلم (أيام الغضب)، إلا جانب عمله بالمجال الفني إلا أنه تخرج من المعهد العالي في الخدمة الاجتماعية وعمل في تخصصه ومجاله حتى وصل إلى درجة (وكيل وزارة).

ابنة الفنان الراحل “نجاح الموجي” الإعلامية:

حيث أصبحت ابنته إعلامية بالتليفزيون المصري ومن أشهر المذيعات وهي الإعلامية “أيتن الموجي”، وقد تعمل على تذكير مشاهديها والجمهور بوالدها الفنان الراحل في جميع إطلالاتها على شاشات التليفزيون مما يدل على أن تجمعهما إبداع وأصالة وحب لوالدها.

نجاح الموجي وزوجنه وابنته
نجاح الموجي وابنته

ترث الإعلامية أيتن خفة الدم والملامح المتشابهة من والدها، كما أنها كانت تقدم برنامجي (ملفات ساخنة – حلاوة زمان) على قناة (الفضائية المصرية).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. زين يقول

    شكرا على كل المعلومات احب اخبار الفنا نين القدامى