صحيفة تكشف مفاجأة للمرة الأولى: “أم كلثوم” تزوجت سراً وأنجبت 3 أبناء ومرض غريب أصاب نجلتها.. وحفيدة كوكب الشرق ترد

أثارت تصريحات نشرتها صحيفة “البوابة”، عن الكاتب الكبير “محفوظ عبدالرحمن”، قالت أنه حواراً معها، اشترط نشره بعد وفاته، كشف خلاله عن مفاجآت تنشر للرأي العام، للمرة الأولى، عن تفاصيل جديدة عن حياة سيدة الغناء العربي، كوكب الشرق “أم كلثوم”، الأمر الذي أثار أحد افراد عائلتها وقامت سريعاً بالرد عليها.

أم كلثوم

لماذا لم تغن أم كلثوم لنصر أكتوبر

تصريحات مثيرة من البوابة تنشر للمرة الأولى

وجاء ملخص ما نشرته صحيفة البوابة، في حوار “محفوظ عبدالرحمن”، على حد زعمها، بأن “أم كلثوم”، تزوجت من مستشار قضائي يدعى “وجدان” وأنجبت منه 3 أبناء، إحداهما تدعى “سعدية” ومصابة بمرض البلادة، لافتاً خلال حواره المسجل إلى أن الدافع الأول لتقديمه مسلسل أم كلثوم هو حبه وإعجابه الشديد بأم كلثوم منذ صباه.

وأشار “عبدالرحمن”، إلى أن علم بذلك الأمر، عن طريق الصدفة أثناء إقامته بإحدى الدول العربية، في فترة مرض “أم كلثوم بالكلى”، وقبل رحيلها بأيام قليلة، مؤكداً بأنه لم يتعرض لحياة أم كلثوم الشخصية، خاصة بعدم معرفته بزواجها وإنجابها وإخفائها ذلك عن الجمهور والرأي العام حتى لا يتعرض لمشاكل في حالة إفصاحه عن هذا السر.. لمتابعة نصف الحوار على موقع البوابة.. يرجى الضغط هنا.

حفيدة أم كلثوم ترد على حقيقة هذا الأمر

وفي أول رد فعل سريع من أحد أفراد أسرة الفنانة الراحلة، نفت بثينة محمد، حفيدة كوكب الشرق “أم كلثوم، “، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “القاهرة والناس”، مساء الأربعاء، ما تردد أن الكاتب الراحل محفوظ عبدالرحمن صرح بأن “أم كلثوم” كانت متزوجة وأنجبت 3 أطفال سراً، لافتة إلى أن ما ذكر في الحوار لأحد الصحف كذب رسمي ومحفوظ عبدالرحمن لم يذكر ذلك.

كما أكدت “بثينة”، “، بأن أن “أم كلثوم” تزوجت من الدكتور حسن الحفناوي، أستاذ الأمراض الجلدية فقط، مشيرة إلى أن أسرة أم كلثوم ستقوم برفع دعوى قضائية ضد الصحيفة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد