“شخص أدعي إني زوجته وإنه المهدي المنتظر” و”ده مش اسمي الحقيقي”.. تصريحات مثيرة للفنانة «سهير رمزي» صاحبة الـ 67 عام

“وما حدث هو أنني احتفلت به مع أصدقاء في منزلي بعد عودته من الخارج فهو نجم عالمي وكان غائبا عن مصر فترة طويلة”.إنطلقت بشكل مندفع إلى عالم الفن والتمثيل وساعدها في ذلك ملامحها الجميلة وقوامها بجانب موهبتها الفنية، وبعد أن كانت عارضة أزياء ومضيفة جوية، أصبحت من إحدي الفنانات اللاتي لهن في مجال السينما الكثير من الأعمال التي دوي مسمعها إلى الجمهور من جميع أنحاء الوطن العربي، فكان لها إطلالة خاصة ومميزة يعرفها المشاهد من خلال الصوت قبل أن تقع عينه عليها، وكانت من بين الفنانات التي أطلق عليهن “رمز الإغراء” في التسعينات، إنها الفنانة “سهير رمزي” ومحطات لم تعرف عنها من قبل.

نشأتها

في اليوم الثالث من شهر مارس لعام 1950 ولدت الفنانة “سهير محمد عبد السلام نوح”، في محافظة بورسعيد، نشأت في عائلة فنية، فوالدتها الفنانة الرحلة “درية أحمد”، ووالدها محمد عبد السلام نوح، بدأت إنطلاقتها الفنية في سن السادسة من عمرها من خلال فيلم “صحيفة سوابق”، وتوقفت قرابة الأربع سنوات عن التمثيل وبعدها عادت في سن العاشرة من عمرها لتشارك في فيلم البنات والصيف في عام 1960.

 

رحلة الإعتزال

في عام 1993 قررت أن تعتزل الفن وتعزف عن التمثيل، ولكن تراجعت عن هذا القرار ثانية بعد مرور عدة سنوات، وهي لاتزال ترتدي حجابها، وكان أول عمل فني شاركت به وهي بالحجاب كان مسلسل “حبيب الروح”.

أسرار في حياتها

بالأمس حلت ضيفة في إحدي حلقات البرنامج الساخر “أبلة فاهيتا” الذي تقدمه الدمية الشهيرة “فاهيتا” على قناة “CBC” الفضائية، وخلال الحلقة كشفت عن الكثير من الخبايا والأسرار في حياتها الشخصية والفنية معاً، وسنعرض عليكم خلال السطور القادمة من التقرير.

 

1- إخفاء عمرها الحقيقي

عندما سُئلت عن إسمها الحقيقي تعمدت أن تخفيه ولا تفصح به على الهواء خلال الحلقة مكتفية بمقولة “أنا من مواليد التسعينات”، وأشارت على أن إسمها الحقيقي هو “سهير محمد عبد السلام نوح”، وأطلق عليه “سهير رمزي” من قبل أحد المنتجين الذي رأي أن إسمها هكذا فنيًا أكثر.

 

2- عندي 30 قطة

أوضحت الفنانة سهير رمزي على عشقها للقطط، وهذا ما دفعها إلى تربية العديد منهم حتى وصل عددهم 30 قطة، وعن ذلك قالت:

عندي 30 قطة في بيتي عايشين معايا وكلهم اسمهم لولو، وده اسم الدلع بتاع جوزي”.

وتابعت: “أعشق الفيل، أتمنى تربية أحدهم في منزلي ولكن الأمر كان صعبا وتخوفت من أن يحطم مقتنياتي، وكان عندي بغبغان كنت باحبه بس مات للأسف”.

3- عمليات التجميل

أشارت أيضًا بأن جمالها هو جمالًا طبيعيًا ولم تجري أي عملية تجميلية، وقالت:

“ماحدش بيصدق إني ماعملتش ولا عملية تجميل بس بصراحة دلوقتي نفسي أعمل، وعملت بوتكس أكيد كل البنات بتعمله من وهما صغيرين”.

 

4- بحب المطبخ

أوضحت بأنها تحب كثيرًا أن تدخل المطبخ وتعد الطعام بيدها، وعن ذلك قالت:

“أكتر أكلى باحب أعملها هي البامية بالعكاوي، وجوزي طيب جدًا ودي أكتر حاجى بتعجبني فيه، أكتر دكتور باروحله هو عيادة الباطنى”، وتابعت: “نفسي أعمل محل فول وطعمية كمشروع استثماري”.

 

5- شائعة خطوبتي لعمر الشريف

نفت شائعة خطوبتها للفنان الراحل عمر الشريف وقالت:

“وما حدث هو أنني احتفلت به مع أصدقاء في منزلي بعد عودته من الخارج فهو نجم عالمي وكان غائبا عن مصر فترة طويلة”.

6- شخص أدعي إني زوجته وإنه المهدي المنتظر

روت الفنانة سهير رمزي قصة غريبة حدث معها، حيث أتي أحد الأشخاص إلى بيت أسرتها طالبًا رؤيتها مشيرًا على إنها زوجته وأنه المهدي المنتظر، وعن رد فعل أهلها قالت:

“أهلي ضربوه طبعًا، وهو إنسان مش طبيعي، لكن بشكل عام يسعدني وجود معجبين لي لكن ليس بهذه الطريقة”.

 

7- زوجها

مدحت زوجها كثيرًا وقالت:

“جوزي طيب وحنين جدا، هو برج العقرب، وعرف يحتويني، وأكبر ميزة فيه إننا بقالنا 14 سنة مكملين، وده عمره ما حصل في كل جوازاتي”.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد