حقيقة وفاة الفنان جورج سيدهم

جورج سيدهم، صانع البسمة، وملك الكوميديا، كانت له العديد من الأدوار في رقى المسرح الذي طالما حاول جاهدًا أن يعمل على تطويره، وذلك من خلال إشتراكه في العديد من الأعمال المسرحية أمام كبار الفنانين.

جورج سيدهم واحدًا من القلائل الذين تركوا أثرًا طيبًا في نفوس المشاهد المصري والعربى، مما جعل البعض يردد أشهر إفيهاته الكوميدية في المناسبات المختلفة.

قدم الفنان جورج سيدهم عددًا كبيرًا من الأعمال السينمائية، سواء منفردًا، أو بإشتراكه مع فرقة ثلاثى أضواء المسرح، الراحل الضيف أحمد، والفنان سمير غانم.

جورج سيدهم 1

كان جورج سيدهم واحدًا من الأشخاص أصحاب الطيبة، فأثناء وجوده في العاصمة الفرنسية لتقديم عرض مسرحى هناك، تفاجأ أن أحد الأشخاص إستغل الشبه الكبير بينه وبين جورج سيدهم، وإشترى هذا الشخص بمبالغ طائلة هدايا وملابس من أصحاب المحلات العرب، على أنه جورج سيدهم، وحينما علم جورج بهذا الأمر تكفل بكل التكاليف لأصحاب تلك المحلات، وبعدها ترك باريس وعاد للقاهرة.

جورج سيدهم 2

بعد نجاح مسرحية المتزوجون التي كان جورج سيدهم بطلًا بها، بمشاركة الفنان سمير غانم، والفنانة شيرين، طالب سمير غانم من جورج سيدهم أن ينفصلا كل منهم، ويعمل سمير بمفرده، كما طالبه سمير غانم بالحصول على مستحقاته المالية من مسرح الهوسابير، وهذه كانت الصدمة التي تلقاها جورج كالصاعقة، ومن حينها وهو يعانى من المرض طوال تلك السنوات.

و في ليلة من أصعب الليالى، شب حريق هائل في مسرح الهوسابير، والنيران إلتهمت كل شيءفي طريقها من ديكورات، وملابس، والصالة الرئيسية، والكراسى، وقد أصيب الفنان جورج سيدهم بجلطة أبعدته كثيراً عن مصر، ليسافر إلى العاصمة البريطانية لندن، وهناك أجرى جراحة خطيرة في القلب.

بعد الصدمات التي تعرض لها جورج سيدهم سواء بإنفصال سمير غانم عنه، أو حريق المسرح الخاص به، هنا كانت الصدمة الثالثة التي جعلته يفقد كل شئ، ويظل طريح فراش المرض لسنوات طويلة، حتى الآن.

إلا أنه إستعاد نشاطه مرة أخرى، وقرر تجديد المسرح الخاص به، وعرض مسرحية نشنت يا فالح، وكان ذلك في عام 1995، وحققت نجاحًا كبيرًا لمدة عامان.

و في عام 1997، تفاجأ الفنان جورج سيدهم بمكالمة هاتفية، مفادها أن البنك حجز على مسرح الهوسابير، وأن السبب وراء ذلك هو شقيق الفنان جورج سيدهم الذي سقط مغشيًا عليه ليدخل في صراع طول مع المرض حتى الآن بسبب جلطة في المخ، ويفقد على أثرها النطق والحركة.

تحديث 8/6/2017

دلال عبد العزيز تكشف حقيقة وفاة جورج سيدهم

نفت الفنان دلال عبد العزيز، نبأ وفاة الفنان الكبير جورج سيدهم، وأكدت أن هذا الخبر عار من الصحة، وفي حالة وفاته سنكون أول من يعلم بالخبر، ووصفت هذه الشائعة بالسخيفة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الاستاذ جورج سيدهم ربنا يقومك بالسلامه ويطول عمرك

  2. غير معروف يقول

    جرج سيدهم فنان لن يتعوض تحياتي

  3. غير معروف يقول

    طيب انا استفدت ايه من الحوار ده كله