شائعات طاردت «ياسين أحمد السقا» من طرد إلى سخرية إلى وفاة

إن أبناء الفنانين يدفعون ضريبة شهرة أباءهم لأن الأضواء تكشف حياتهم الشخصية، حيث تصبح حياة الفنان وأسرته بأكملها متسلط عليها الأضواء وهذه تلك ضريبة شهرة الفنان الذي يدفعها فدائماً ما يسقط في فخ الشائعات، ونحن اليوم سنتحدث عن أبن الفنان أحمد السقا والذي قد واجه الكثير من الأزمات والصعوبات التي مرت في حياته.

  • شائعة طرده من مسرحية شيريهان

ظهرت الكثير من الشائعات حول طرد ابن الفنان أحمد السقا من البروفات من قبل مخرجة  المسرحية الجديدة للفنانة شريهان، وكان سبب طرده هي ضعف قدرته على التمثيل ومستواه الضعيف في مجال التمثيل، ولكن الحقيقة هي كانت كما صرح المخرج محمد ياسين أنه لم يأتي ابن الفنان أحمد السقا إلى البروفات ولم يقابله ولا يعرفه حتى مما نفي تلك الإشاعات التي ظهرت حول ياسين أحمد السقا.

كما أوضحت الفنانة شريهان أنها لا تقبل طرد أي فتى يحب التمثيل سواء كان ابن فنان أو غيره، حيث هذا الشئ يسئ إلى سمعة الفنانين، كما أنها التقط بنجل الفنان أحمد السقا بالصدفة في المدرسة والتقطت معه صورة والتي تم تداولها على أساس أنها من بروفات المسرحية، وهي تعتبره من أحد أبنائها.

نشرت له صورة مع فتاة في الكثير من المناسبات مما نشرت حوله شائعات بوجود علاقة عاطفية بينهما ولكن أصدقائه نفوا تلك الشائعات، وأنها مجرد علاقة صداقة ليس إلا.

ومن ضمن الشائعات التي انتشرت حول الفنان أحمد السقا أنه قد تعرض الفنان أحمد السقا وإبنه إلى حادث على الطريق السريع مما أدى إلى وفاة نجله، مما أصاب جميع أسرته بالفزع والتوتر، ولكن خرج نقيب الممثلين “أشرف زكي”  مؤكدا عدم صحة هذا الخبر وأنه بصحة جيدة هو ونجله ولا يوجد صحة لهذا الكلم الذي تم تداوله عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

  • شائعة سخره من الفنان محمد رمضان

حيث أن ياسين أحمد السقا قد اعجب بدور والده في فيلم ” هروب اضطراري” مما جعله ينشر صورة من كواليس الفيلم وهو يركب على الدراجة البخارية والتي كانت تحمل رقم واحد على حسابه الشخصي لموقع الانستجرام كاتب على تلك الصورة هذا التعليق “الشقاوة صمت” فسر الكثير أنه يسخر من الفنان محمد رمضان، ولكن ياسين أحمد السقا نشر توضيح أنه سعيد بنجاح والده ولا يقلل من شأن أي فنان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد