تطورات جديدة حول سبب وفاة الفنان هيثم أحمد زكي.. مصادر طبية “سبب الوفاة لم تكن بسبب تناول جرعة زائدة من المكملات الغذائية”

نشر الموقع السابع نقلًا عن مصادر طبية مصرية اليوم الأحد أن سبب وفاة الفنان هيثم أحمد زكي لم تكن لتناول الفنان الراحل لجرعة زائدة من المكملات الغذائية لبناء العضلات، وكشفت تلك المصادر الطبية بحسب الموقع يعود سبب الوفاة لأسباب كيميائية ومرضية، واشارت المصادر إلى أن النيابة العامة بمدينة 6 اكتوبر تسلمت تقرير الطبابة الشرعية النهائي حول الصفة التشريحية لجثمان الراحل وتحليل العينات المأخوذة من الجثة.

سبب وفاة الفنان هيثم أحمد زكي

وأوضحت المصادر أن النيابة العامة باعتبارها الجهة صاحبة القرار في الدعوى الجنائية، ستقوم بإعلان سبب الوفاة، وأنها تسلمت التقرير الخاص بالتحاليل الفنية للعينات التي سُحبت من جثة الفنان الراحل، وستواصل التحقيق حول سبب الوفاة على ضوء التطورات الجديدة التي شهدها ملف وفاة الراحل.

ويُذكر أن النيابة العامة كانت باشرت التحقيق في أسباب الوفاة في الساعات الأولى من صباح الـ7 من نوفمبر داخل فيلا الراحل في الشيخ زايد بمدينة 6 اكتوبر،  للوقوف على ظروف وملابسات سبب الوفاة، وفيما إذا كان يوجد هناك أي تدخل جنائي أم لا، حيث قام فريق من النيابة العامة بفحص جثمان الفنان الراحل، للكشف عما إذا يوجد أي علامات تشير إلى وجود عنف جنائي من عدمه، كما تمت معاينة فيلا الفنان، والاستماع لأقوال خطيبته حول وفاته.

وكان الفنان الراحل هيثم نجل الفنان أحمد زكي وافته المنية عن عمر ناهز 35 عامًا نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية لديه، ووُري جثمانه الثرى في مقبرة العائلة بطريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد