“سأبقى ممثلاً حتى لحظة دخولى القبر”.. أول تعليق من لطفى لبيب عن الشائعات التى ترددت حول إعتزاله الفن

قام الفنان لطفى لبيب بنفى الشائعات التى ترددت حول إعتزاله الفن، وأنه سافر إلى الخارج لتلقى العلاج وأكد في تصريح خاص له قائلاً:ـ “الكلام ده مش مظبوط، وأنا لن أترك الفن حتى الممات، وسوف أبقى ممثلاً حتى لحظة دخولى القبر”.

"سأبقى فنان حتى أدخل قبرى".. أول تعليق من لطفى لبيب فور الشائعات التى دارت حول إعتزاله الفن

هل قام لطفى لبيب بإعتزال الفن والتمثيل؟

وعن الشائعات التى تم تداولها عن إعتزاله الفن، فقد أكد الفنان أنه كان يضحك وينوى إعتزال الأكشن وليس الفن، وقال أنه يشارك حالياً في تصوير مسلسل “ويبقى الأثر” إلى جانب الفنانة المعروفة نجلاء بدر والتى غابت عن العمل نحو عامين.

لطفى لبيب

ما هو دور الفنان لطفى لبيب في مسلسل “ويبقى الأثر”؟

وأوضح الفنان تفاصيل الدور الذى يقوم به في المسلسل، حيث أنه يقوم بدور والد الفنانة نجلاء بدر والتى مات زوجها، والذى يقوم بالدفاع عنها وتحمل مسئوليتها عقب وفاة زوجها، وتدور أحداث المسلسل في ظل المشاكل التى تتعرض لها السيدة فور وفاة زوجها من مشاكل على الوصاية ضد والد زوجها.

لطفى لبيب

وأكد الفنان أثناء مداخلة هاتفية من قبل مع الإعلامية إنجى القاضى، من خلال برنامج “مساء دى إم سى”، على أنه لا يمكن لأى فنان ان يعتزل الفن، ولكن الأمر يتعلق بالأُمور الصحية التى تجبره على تقليل الأعمال الفنية التى  يقدمها، كما قال بأن صحته اليوم ليست كالسابق، وأوضح قائلاً:ـ “إن الفنان كمال الشناوى قام بدور في مسلسل وهو على كرسى متحرك، وأنا هكمل لو جالى شغل مناسب، وأنا كمان بحب الفن أوى وبحب جمهورى جداً، فمن الصعب عليا أن أعتزل الفن بهذا الشكل”.

لطفى لبيب

من هم أبطال مسلسل “ويبقى الأثر” وما هى أخر أعمال الفنان لطفى لبيب؟

وجديراً بالذكر أن مسلسل “ويبقى الأثر”، هى الجزء السادس من حكاية مسلسل “إلا أنا”، والذى قدم بطولتها كلاً من “نجلاء بدر، رانيا منصور، مصطفى درويش، إيناس كامل، محمد التاجى” وغيرهم الكثير، والمسلسل من إخراج أحمد يسرى ومن تأليف أمانى التونسى وقام على إنتاجها شركة أروما.

لطفى لبيب

وكانت أخر أعمال الفنان في رمضان الماضى حيث قدم مسلسل “رجالة البيت”، وشارك في المسلسل “أكرم حسنى، أحمد فهمى، عارفة عبدالرسول، زيزو”.

لطفى لبيب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد