ريم البارودي تكشف تفاصيل جديدة بشأن زواج خطيبها السابق من سمية الخشاب

نشرت الفنانة ريم البارودي قبل فترة قصيرة خبر تأكيد زواج خطيبها السابق المطرب أحمد سعد، من الفنانة سمية الخشاب، واحتل الخبر صدارة محركات البحث طوال الفترة الماضية، من قبل متابعي أحمد سعد، وسمية الخشاب، بالإضافة إلى الفنانة ريم البارودي، لمعرفة حقيقة هذا الخبر من عدمه.

ريم البارودي وسمية الخشاب

ريم البارودي تؤكد خبر زواج خطيبها من سمية الخشاب

من ناحية أخرى كشفت الفنانة ريم البارودي عن اسم الشخص الذي كشف زواج خطيبها السابق أحمد سعد، من الفنانة سمية الخشاب، وأكدت أنه شخص مقرب عائلة المطرب الشهير، وأكدت البارودي أنها سوف تكشف عن الأسباب الحقيقية وراء انفصالها عن المطرب الشهير في الوقت المناسب.

من ناحية أخرى تستعد الفنانة ريم البارودي للظهور مع الإعلامية ريهام سعيد، لتكشف العديد من الأسرار والتفاصيل بحسب روايتها، وستتحدث عن طبيعة العلاقة بين أحمد سعد وسمية الخشاب، وتفاصيل زواجهم السري على حد تعبيرها.

ريم البارودي
ريم البارودي

بيان صحفي من سمية الخشاب

هذا وقد أرسلت الفنانة سمية الخشاب، بياناً صحفياً، قالت من خلاله أنها سعيدة بالتعاون مع المطرب أحمد سعد في أغنية بالحلال يا معلم، وذلك بعد علمها بأن ريم البارودي ستظهر مع ريهام سعيد لتتحدث فيه عن كواليس الخبر الذي أشعل الوسط الفني بأكمله في الفترة الماضية.

سمية الخشاب
سمية الخشاب

على صعيد آخر، تلقى الفنان أحمد سعد مكالمة هاتفية من سمية الخشاب على الهواء مباشرة، خلال حلوله ضيفاً في برنامج كل يوم، مع عمرو أديب، وقالت سمية الخشاب خلال مداخلتها، أنها لم تتزوج من أحمد سعد، وفي حال الزواج لماذا تنكر، وإن حدث ذلك فسيكون أمام الجميع.

ريم البارودي تكشف تفاصيل جديدة

علقت الفنانة ريم البارودي قائلة، أنها لا تعرف لماذا تخفي سمية الخشاب خبر زواجها من أحمد سعد، وأضافت أنها تعلم أن سمية الخشاب تزوجت أكثر من مرة من أكثر من شخص، وجميع أزواجها لم يعرفهم أحمد للآن، وقالت أنها اعتادت أن تخفي زواجها، وأن تتزوج في السر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد