رواية عشق بلا قيود – إيمان ضانا

رواية عشق بلا قيود هي إحدى روايات الفيس بوك التي لاقت إنتشارًا كبيرًا في الأونة الأخيرة وهي رواية للكاتبة المصرية الغنية عن التعريف إيمان ضانا، والتي دائمًا ما تنشر روايتها على صفحة روايات رومانسية على الفيس بوك، حتى أصبح لديها جمهورًا عريضًا ينتظر كُل جديد منها، ولكن على الرغم من وجود روايات كثيرة للكاتبة قامت بكتابتها ونشرها بشكل إلكتروني، إلا إن رواية عشق بلا قيود هي الرواية الأشهر، والأقرب إلى  قلوب قراءها، ولكن لماذا؟ هذا ما سنعرفه في هذا المقال.

رواية عشق بلا قيود

رواية عشق بلا قيود - إيمان ضانا

اقرأ ايضًا: ما لا تعرفه عن أنطون تشيخوف سيد القصة القصيرة الذي عاش فقيرًا

رواية عشق بلا قيود
رواية عشق بلا قيود – إيمان ضانا

عن رواية عشق بلا قيود

عشق بلا قيود هي رواية رومانسية عربية وأقصد بالعربية هُنا “الرومانسية” أي إنها كُتبت عن أجواء الرومانسية الواقعية التي قد يَمُر بها أي عاشق عربي، بعيدًا عن أجواء رومانسية هوليوود الساحرة والمليئة بالأشياء غير الواقعية على الأقل بالنسبة لنا في الوطن العربي، وأظن إن هذا كان من نقاط قوة الرواية والتي جعلتها تنتشر بشكل سريع، فالرواية لم تأخذ وقتًا على الإطلاق، لكي تُصبح في جميع المواقع والصفحات العربية المُخصصة للروايات والقصص، ولتصل إلى عددًا كبيرًا من القراء.

تقيمي لـ رواية عشق بلا قيود

الرواية جيدة، ولكن بها الكثير من الأخطاء، نعم هي قصة ممتعة عِندما أحكيها لك، ولكن عِندما نتحدث عن رواية فـ للرواية قواعد يجب أن نلتزم بها، فهذه الرواية بلا سرد تقريبًا، عبارة عن حوارات طويلة بالعامية وجميلة وصف باللغة العربية كل بضعة صفحات! إذا هذه ليست رواية! لكن لا أنكر إنني إستمتعت وأنا اقرأها على الرغم من كل هذه الأخطاء، تقيمي للرواية هو 5 من 10 درجات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد