رفض إقامة حفل محمد رمضان في سوريا من قبل نقابة الفنانين

أعلنت نقابة الفنانين بالجمهورية العربية السورية، رفضها لمنح حفلة الفنان المصري محمد رمضان لإقامة حفل غنائي في سوريا يوم الخميس الموافق السادس من أكتوبر القادم، وأصدرت النقابة بياناً عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك” لتوضيح موقفها النهائي من الحفل.

نقابة الفنانين السوريين ترفض حفل محمد رمضان

وجاء في بيان النقابة “قررت نقابة الفنانين عدم منح موافقة لإقامة حفل للفنان المصري محمد رمضان في سوريا، وكل ما يتم نشره وتداوله من أخبار خلاف ذلك لا تتعدى كونها شائعات تفتقد للموضوعية والمصداقية”.

وتابعت “كما تؤكد نقابة الفنانين أن كل ما يتعلق بالقرارات والأخبار والنشاطات يتم نشرها على المنصات الرسمية للنقابة حصرا وهي المرجعية الوحيدة للتأكد من صحة ما يتم تداوله”.

يذكر أن حفل رمضان بمحافظة الإسكندرية، والذي من المنتظر إقامته يوم الجمعة القادم 7 أكتوبر على شاطئ “أليكس أرينا جويل فيستيفال” بمنطقة سيدي جابر، قد واجه جدل كبير بعد أن انتشرت دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي تحت وسم #إسكندرية_لا_ترحب_بك، الأمر الذي دفع رمضان للنزول بنفسه لشوارع الإسكندرية والتحرك وسط الجماهير لإظهار جماهيريته بالمحافظة.

وبعد أن انتشرت الأنباء حول إلغاء حفل محمد رمضان بالإسكندرية، خرج رمضان بنفسه لينفي صحة هذه الأنباء، ويؤكد أن مبيعات التذاكر تحقق معدلات عالية بالرغم من أن موعد الحفل لا يزال أمامه وقت طويل.

كما أكد مالك الشركة المنظمة للحفل أن الحفل قائم في موعدة الذي أعلن عنه، مشيراً إلى أن هذه الدعوات ما هي إلا حملة ممنهجة ومدفوعة تستهدف الإضرار بالشركة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد