راقصة باليه وخطيبها السابق يحمل نفس اسم زوجها.. 16 محطة في حياة الفنانة هبة مجدي

“هبة مجدي” ممثلة ومغنية مصرية، جمالها خاطف للأنظار ورقتها وموهبتها التي هي مزيج من الرقة والمشاعر الجياشة، هي من صنعت هبة مجدي الفنانة التي وضعت أقدامها على سلالم الشهرة والنجاح، كما أنها تمتلك صوتًا يشبهها صوت عذب رقيق، فالتف حولها الجماهير والتفت إليها كبار المخرجين، كما أن الفنان القدير يحيى الفخراني منحها فرصة القيام بدور البطلة في مسرحية “ليلة من ألف ليلة وليلة”، وسنطلعكم على حياة الجميلة هبة مجدي من خلال موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

1- اسمها بالكامل “هبة مجدي زكي”.

2- من مواليد 28 يوليو 1988، في محافظة القاهرة، وعلى ذلك فهي تبلع الآن عمر الـ 29 عام.

3- كان أول عمل فني لها وهي لم تتعدي سن ال 10 من عمرها، في مسلسل “بوجي وطمطم”.

4- التحقت بكلية الآداب جامعة عين شمس،   قسم دراما ونقد مسرحي، وتخرجت منه.

5- لم تتجه إلى الفن مباشرًا بل اشتغلت كراقصة بالية لفترة قصيرة.

6- ومن ثم التحقت بمعهد الموسيقى العربية بأكاديمية الفنون، وما إن تخرجت منه بدأت طريق الفن عن طريق الغناء في دار الأوبرا المصرية، تحت قيادة المايسترو جمال سلامة.

7- أما عملها كممثلة فظهرت لأول مرة على الشاشات التليفزيونيو في مسلسل “قاسم أمين”، عام 2002، والذي كان بطله الفنان كمال أبو رية.

8- ومن بعد اشتراكها في مسلسل “قاسم أمين”، التفت الآنظار إليها من بينهم الفنان محمد صبحي، والذي دفعها للمشاركة في مسلسل “أنا وهؤلاء”، ومن ثم قدمت دور أخر  في مسلسل “عايش في غيبوبة”.

9- أما شهرتها الحقيقية فكان عن دورها في مسلسل “قصة الأمس”، حيث قامت بدور ابنة الفنانين “إلهام شاهين ومصطفي فهمي”، وهى ابنه رقيقة جميلة والتي نجحت فيه بالطبع لأنها أقرب لشخصيتها.

10- إل أن شاركت في الأفلام السينمائية، وكان أول عمل لها بدور في فيلم “بعد الطوفان”، عام 2012.

11- كما أنها اشتركت في مسلسل “الزوجة الرابعة” مع الفنان مصطفي شعبان، ولعبت دور الزوجة الرابعة، وعند سؤالها ما إذا كانت توافق أن تلعب هذا الدور في حياتها الشخصية الحقيقية، ردت قائلة:

“على جثتي أن أكون كذلك لأن أساس العلاقات الإنسانية هو الحب وأعتقد أن القلب لا يسع اثنين.. ولذلك أنا ضد تعدد الزوجات وقد شاركت في العمل لتوصيل الرسالة”.

12-  كما أنها صرحت بأن الأدوار التي تلعبها لا تمثل شخصيتها، وبعيدة كل البعد عن هبة مجدي الحقيقية، قائلة:

“أنا شخصية شديدة الحساسية وأحب الهدوء والبعد عن الصخب والمشكلات والحفلات، ورغم ارتباطي بصداقات داخل وخارج الوسط فإنني أعتبر نفسي من الشخصيات غير الاجتماعية التي تحب الهدوء حتى في الملابس والمكياج، لأن البساطة هي التي تخطف القلب”.

13- أما عن سؤالها ما إذا كانت عملت عمليات تجميل أو من الممكن أن تقوم بذلك في يوم من الأيام، فردت:

“عمري ما هاعتبها، ومن المستحيل أن أغير شكلي الذي خلقني الله به، وأنا راضية عنه تمامًا ولا أريد أن أغير فيه شيءا”.

14- في شهر إبريل 2016، توفي والدها وهو الأمر الذي أحزنها كثيرًا، ونشرت عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”:

 “أنا معاك في كل ثانية وروحك جوايا.. ويقدرني ربنا إني أشرفك وتشوفني زي ما كنت بتتمنى”.

15- كانت خطبتها من ضابط الشرطة محمد محسن، نجل رجل الأعمال محسن خلف، في سنة 2013، إلا أن هذة الخطوبة لم تكتمل وتزوجت من الفنان محمد محسن، والذي كان زميلها في مسرحية “ليلة من ألف ليلة”، بعد قصة حب جمعتهما كواليس المسرحية.

16- لم ينتهي تعليمها إلى هذا الحد بل التحقت بمعهد “الكونسرفتوار”، وحصلت على درجة الماجستير، عن موضوعها “الثنائيات في السينما المصرية.. دراسة تحليلية لأداء الدويتو عند فريد الأطرش وعبد الحليم حافظ في السينما المصرية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:

التعليقات مغلقة.