تفاصيل ما فعلته فتاة مصرية بسائق تاكسي ابيض تعدى عليها والمتابعين “بنت ب100 راجل”..بالفيديو

اصبح التحرش هو عند الرجال شيءمباح واصبحنا لا نستغرب من هذه الحوادث التي تجعل جسدنا يرتعش من هذا المشهد وكل يوم ينتشر فيديو جديد لمتحرش جديد بطريقة مختلفة وليس شرطا أن يكون التحرش بالبنت لما ترتديه من ملابس مبتذله جعلت شهوته تتحرك كما يدعي البعض لتبرير ما يقوم به هذا المتحرش وأنما هم مرضي أكثر من هذا المتحرش لان هناك من يتحرش بالمنتقبه هل النقاب حرك غريزته وشهوته تجاهها !

وفي اغلب الأوقات يتم التحرش بالفتاة فتقوم بالسكوت عما فعل بها خوفا من الفضيحة التي لا دخل بها ولكن بالأمس انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لفتاه قامت بفضح سائق تاكسي قام بالتحرش بها حيث كانت الفتاة جالسة بجواره وكانت شقيقتها جالسه في الكرسي الخلفي ومعها الكثير من الأكياس وقد انتهز السائق الفرصة وقام بالتحرش بالفتاة الجالسة بجواره وقامت الفتاة بفضحه واضطرته أن يقوم بإيقاف التاكسي وقالت له بصوت عالي “انزلي انزلي ” وقامت بسحب مفاتيح السيارة منه وأصرت أن تصطحب هذا السائق إلى قسم الشرطة.

وفي البداية حاول السائق تبرير فعله وقال لها ” أنا مقصدش والله.. طب أنا أسف ” ولكن الفتاة أصرت على موقفها وقامت بسحبه إلى قسم الشرطة بمعاونة الرجال الذين ظهروا وقتها.

وقامت بنشر الفيديو على الفيس بوك حتى يتم فضحه.

شاهد الفيديو :


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد