تعرف على الممثلة الجميلة التي تجسد دور الجارية “نعمة ” في مسلسل واحة الغروب بشكلها الحقيقي بدون مكياج

الجارية نعمة.. شخصية متميزة ظهرت منذ إذاعة أولى حلقات مسلسل واحة الغروب للفنان الكبير خالد النبوي والذي يتم إذاعته على مجوعة قنوات dmc  الفضائية والتي  جذبت الآنظار الجارية السمراء “نعمة” والتي كانت جارية مختلفة بالنسبة للضابط “محمود” الذي يجسد دوره خالد النبوي، بسبب تميزها بطريقة قصها لقصصها الممتعة، بعد ما كان الضابط محمود ” خالد النبوي ” يستمتع وهو يسمع القصص التي ترويها الجارية السماء نعمة التي كانت لها طابع خاص ظهرت به وحازت أعجاب متابعي المسلسل حتى اختفت في ظروف غامضة ‘ مما جعل  اختفاء الجارية “نعمة” كان له أثر نفسي سيء للغاية على الضابط محمود” خالد النبوي “، ويدخل في نوبة من الاكتئاب بعد البحث عنها في كل مكان دون جدوى..

مها نصار- مسلسل واحة الغروب

من هي الجارية ” نعمة ” التي ظهرت في مسلسل واحة الغروب:-

مسلسل واحة الغروب
مسلسل واحة الغروب

الجارية “نعمة” جذبت الانتباه، وأصبحت محور حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أدائها المميز، وتغيير لون بشرتها الحقيقة ليتناسب مع شخصية الجارية. جعل الكثير يتسائل من تكون تلك الممثلة الشابة التي ظهرت بذلك الأداء المتميز ويطرح سؤال من البعض أن لون بشرتها ليست كما ظهرت به في المسلسل، وبالفعل أنها الشابة الجميلة ” مها نصار ” هي ممثلة وعارضة أزياء وراقصة باليه أكتشفها المخرج الكبير مجدي أبو عميرة ومنحها دور صغير في مسلسل “اغتيال شمس” عام 2010، وقدمت مجموعة من الأعمال الدرامية الناجحة.

مها نصار
مها نصار

الأعمال التي شاركت فيها ” مها نصار ” :

حيث كان أول ظهور لها كان في مسلسل اغتيال شمس،   وبعدها  ظهرت مسلسل سرايا عابدين الجزء الثاني والذي كان بمثابة فرصة حقيقة للظهور بشكل متميز أمام عدسات الدراما المصرية  كما شاركت أيضاً في مسلسل بفعل فاعل ولها عمل وحيد في السينما من خلاف فيلم شبابي ” تسعة “


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد