تعرف على الفنان الذي قتله اللصوص أمام أعين زوجته.. وتحريات المباحث والتقرير الشرعي أثبت أنه توفي بسبب الخوف

في الوسط الفني كثيرا ما نسمع عن أخبار قد تشعر للحظات بدهشه لما نسمعه أو تشعرنا أيضاً بصدمة، ومن بين صدمات الوسط الفني التي تداولها الجمهور المصري والعربي بشكل كبير عند وقوع هذا الحادث هو مقتل أحد الفنانين امام اعين زوجته وسط مجموعة من اللصوص، نحن نتحدث عن الفنان يوسف العسال، حيث دخل العسال عالم الفن في منتصف السبعينات بعد أن اختاره بعض المخرجين أثناء عمله في إحدى شركات الطيران نظرا لملامحه الأجنبية لتجسيد دور الأجنبي (الخواجة) فقد كان يمتلك يوسف العسال عينان خضراوتان وشعرا أبيض وأيضا يجيد اللغة الإنجليزية والفرنسية.

 

موضوعات اخرى قد تهمك:

بالفيديو والصور.. المطرب تامر عاشور يفاجئ الجميع في حفل زفافه ويقدم مهر زوجته اليها علنا امام دهشة الجميع.. فكم هو المبلغ الذي قدمة تامر عاشور لزوجته ستتفاجئ بالتاكيد!

بالفيديو..منتخب مصر وخبر سار في مونديال روسيا 2018 للجمهورالمصري والعربى ولا يحدث كثيرا في روسيا.. وشكل الاستادات التي سيقام عليها كأس العالم2018

ولد يوسف العسال في 14مايو 1947كان يعمل في إحدى شركات الطيران حتى اختاره بعض المخرجين وتم قتله هو وزوجته من قبل بلطجية حاولو السرقة في مصر الجديدة في 19 نوفمبر 2014 وتوفي عن عمر يناهز 67 سنة.

قدم حوالي 230 عملا فنيا متنوعا مابين السينما والتلفزيون من بينها فيلم بون سواريه ‬أنا بضيع يا وديع دكان شحاتة ومن المسلسلات مسلسل إمام الدعاة الحاج متولي وسرايا عابدين وكان هذا أخر أعماله قبل وفاته وجسد فيه دور ديليسيبس صاحب فكرة حفر قناة السويس.

يوسف العسال

ولكن تم عرض العمل بعد وفاته أثار خبر وفاة العسال الكثير من الألغاز خاصة بعد أن عثر عليه مقتولا داخل شقته الكائنة في حي مصر جديدة وكانت أحدى الصحف نشرت التفاصيل الكاملة لوفاة يوسف العسال بعد أن قامت زوجته بروياة القصة كاملة

لفي الفنان يوسف العسال مصرعه داخل شقته بمصر الجديدة إثر اعتداء بلطجية عليه اقتحموا شقته بهدف سرقته وقال مصدر أمني في تصريح صحفي إنه عثر على الفنان مقتولا فيما عثر على زوجته مكتوفة الأيدي وموضوع شريط لازق على فمها.

وتبين من التحريات ومعاينة فريق المباحث أن وراء الجريمة ثلاثة مسجلين في قضايا سرقات وأنهم تعدوا بالضرب على العسال وقيدوه واستولوا على مبلغ 200 جنيه كان داخل المنزل واستغاثت زوجته بالجيران فهرب المتهمون بمجرد حضور الأهالي وأثناء الاستماع لشهادة زوجة يوسف العسال فؤجئوا بوفاته  فقد توفي بسبب الخوف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد