تعرف على ابنة الفنانه الراحله سعاد نصر مع ولدها الفنان المشهور

لا اختلاف أن الفنانه الراحله سعاد نصر كانت ولا تزال من ابرز فنانات الكوميديا في مصر بل لا نبالغ في الامر لو قولنا على مستوى الوطن العربى، الفنانه سعاد نصر تركت لنا ارث كبير من الكوميديا في اعمالها الخالده التي إلى الآن لا يمل المشاهد إذا شاهدها على شاشه التلفزيون.

وعندما نذكر الراحله سعاد نصر نذكر معها “ماما مايسه” دورها الرائع في مسلسل يوميات ونيس المسلسل الذي كان هو ايقونة جيل التسعينات بالكامل بل أيضاً تعلم منه اجيال كثيره بأجزائه الخمسه التي شاركت فيها ” ماما مايسه” أو الفنانه سعاد نصر.

سعاد نصر التي درست في معهد الفنون المسرحيه وبدئت مشورها الفنى عندما اكتشفها الفنان الراحل كرم مطاوع وقدمها في أول ادوارها في فيلم الغيره القاتله، حتى أن وصلت إلى اوج نجوميتها في فيلم هنا القاهره مع الكبير محمد صبحى وكان هذا الفيلم بدايه نجومية سعاد نصر.

ابنة الفنانه الراحله سعاد نصر مع ولدها الفنان المشهور

تزوجت الفنانه الراحله سعاد نصر من الفنان أحمد عبد الوارث  وانجبت منه أولادها طارق وفيروز وبعدها تم الانفصال وتزوجت مره اخرى من مهندس بترول وهو محمد عبد المنعم، ولم تظهر بنت الفنانه الراحله والفنان أحمد عبد الوارث “فيروز” الا في مناسبات قليله جداً ولاحظ الجميع أن ملامحها مختلطه بين ملامح والديها.

فيروز ابنة سعاد نصر فيروز ابنة سعاد نصر1 فيروز ابنة سعاد نصر2 فيروز ابنة سعاد نصر3

مواضيع اخرى قد تهمك:

للأول مره..الشقراء ذات العيون الزرقاء والشعر الذهبى ابنة الفنانه عبله كامل جمال ليس له نهايه

جمالها لفت الانظار اليها بنت الفنانه ميمى جمال تخطف الانظار اليها في لحظات

تعرف على الفنانه عائشه الكيلانى بعد عمليات التجميل شكل مختلف تماماً

كارثه في التجمع الخامس حفل “بول بارتى” لشباب التجمع والداخليه تلاحقهم


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    وزنك كح