تعرض الفنانة “يسرا” لإصابة خطيرة بسبب الفنان “عادل إمام” تعاني منها حتى الآن والسبب وراء عدم إنجابها

الممثلة المصرية يسرا، اسمها الحقيقي عند الولادة (سيفين محمد حافظ نسيم)، تبلغ من العمر 62 عاماً، قدمت عدد كبير جداً من الأعمال السينمائية والتليفزيونيو والدرامية، كما أنها حاصلة على شهادة (GCE)، وتم اختيارها سفيرة النوايا الحسنة وذلك في عام 2006 في احتفال كبير جداً أقيم بحديقة الأزهر في محافظة القاهرة.

حيث جاء اختيارها سفيرة للنوايا الحسنة من خلال شهرتها في الوطن العربي القوية جداً واهتماماتها العظيمة بالمرأة والمهمشين في القاهرة ومشاركتها في العديد من الجمعيات الأهلية بنشاطاتهم الاجتماعية لأكثر من 25 عاماً.

قدمت العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات خلال مشوارها الفني منذ عام 1973 إلى الآن.

السبب وراء عدم إنجاب الفنانة يسرا:

حيث صرحت الفنانة يسرا على السبب وراء عدم إنجابها للأطفال هو زوجها “خالد سليم” لأنه متخذ قرار على عدم الإنجاب لذلك قررت عدم الإنجاب قائلة بأنها لا يمكن بأن تنجب من شخص لا يريد الإنجاب وصرحت بعدم غضبها لذلك وتحدثت أيضاً قائلة بأن عدم إنجابها رحمة من الله حتى لا تعاملهم بقسوة ولا تفقدهم ولكنها مهتمة جداً بالأطفال وتحرص على عدم تعرضهم للعنف والقسوة بسبب ما شاهدته من والدها وأنه كان قاسي جداً عليها.

سبب الفنان “عادل إمام” في إصابة الفنانة “يسرا”:

حيث كان الفنان عادل إمام سبب في إصابة الفنانة يسرا في فيلم (على باب الوزير) عندما عرف الفنان عادل بأن والده تم سجنه بسبب والدها “حلاوة العنتبلي” حيث قام بدفعها في السيارة وقام بإغلاق باب السيارة على قدميها مما تسبب لها في إصابة شديدة وتعاني منها حتى الآن.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد