تصويرها لمشهد المايوه ووفاة إبنتها بمرض نادر.. أهم التصريحات المثيرة للفنانة «داليا البحيري»

الفنان كثيراً ما يعمل بجهد لخطف الآنظار والأضواء إليه حيث يسعى بشكل مستمر لأداء أدوار جديدة ومثيرة للاهتمام وكذلك خلال ملابسه فدائماً ما يرتدي ملابس تثير الضجة والحديث، ومعنا اليوم الفنانة داليا البحيري والتي خطفت إليها الآنظار عندما ظهرت في مهرجان الجونة السينمائي، حيث سطعت بملابس الآنيقة وكانت تضع وشم على كتفها، واليكم نرصد لكم بعض التصريحات عن الفنانة داليا البحيري.

  • مرشدة سياحية

فقد صرحت الفنانة داليا البحيري أنها كانت تعمل قبل دخولها إلى المجال الفني كمقدمة برامج بالقنوات الفضائية المصري، كما كانت تعمل مرشدة سياحية لمدة خمس سنوات، وكان أول جروب لها لتوضح السياحة والآثار هو عبارة عن مجموعة من المسنين، وكان أصغرهم سناً هو رجل لديه 62 عام، وكانت تشرح بالتفصيل كل شيءعن السياحة وكانت تمثل وتحكي التاريخ.

  • مشهد المايوه

حيث فقد صرحت الفنانة داليا البحيري عن مشهد تصويرها بالمايوه أثناء تصوير فيلم “محامي خلع” مع الفنان هاني رمزي، فقد قالت انه تم إخلاء القرية  بالكامل لتصوير هذا المشهد.

 

 

كما أنها قد صرحت خلال لقائها مع الإعلامي نيشان في برنامج  “أنا والعسل” على عدة تصريحات آخرى، فقد تحدت بخصوص طلاقها من فريد المرشدي وهو كان زوج الفنانة سوسن بدر بسبب انعدام الثقة بينهما، كما أنها من ضمن التصريحات أنها لن تشارك الفنانة أنغام بعد مشاركتها في مسلسل “في غمضة عين” حيث أنهما لا يتفقان معاً.

 

 

  • المطبخ

حيث فوجئ الكثير من الجمهور بأنها صرحت انه تعرف أن تعمل الكثير من أنواع المعكرونات المختلفة اللذيذة منها مكرونة بصوص الجمبري والباشميل كما أنها صرحت أنها تكسل عن عمل المحشي.

  • وفاة ابنتها

ذكرت الفنانة دليا البحيري تصريح عن وفاة ابنتها خديجة من زوجها الأول وهو يدعى سعيد جميل فهو حادث أحزنها بدرجة كبيرة وساءت حالتها النفسية حيث توفت في الشهر التاسع بعدما أصيبت بمرض نادر، وهو مرض نقص الجين وهو المسؤول عن حركة العضلات، بينما ولدت ابنتها الثانية وهي قسمت من زوجها الثاني حيث ولدت ولادة طبيعية سهلة، كما أنها علقت بأن الأمومة ليس هو الإنجاز الوحيد في حياة المرأة.

 

كما تحدثت الفنانة داليا البحيري عن مدى سعادتها بخوض تجربة “مسلسل القاصرات” حيث أن الفنانات الصغيرات نجحت بالفعل في جذب الجماهير منهم “منة عرفة، ملك أحمد زاهر، حنان” وهذا المسلسل كان يسرد قصة مرتبطة بالعادات والتقاليد، كانت تتمنى سقوط حكم الإخوان، كما أنها اعتبرت الزواج بأن شر لابد منه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد