بكاء الفنان ياسر جلال على الهواء بعد مداخلة هاتفية مع زوجته

إستطاع الفنان ياسر جلال أن ينال إعجاب محبية بعد تألقه المميز في مسلسله الأخير ظل الرئيس الذي تم عرضه بشهر رمضان الكريم وحرص عدد كبير من محبيه على تهنئته خاصة وانها كانت البطولة المطلقة له.

بكاء الفنان ياسر جلال على الهواء بعد مداخلة هاتفية مع زوجته

ياسر جلال يبكي على الهواء بسبب زوجته.

ومن خلال إستضافته في برنامج أحلى النجوم” الذي يذاع على قناة “المحور” الفضائية  تقديم الإعلامية بوسي شلبي قامت زوجة ياسر جلال بمداخلة هاتفية على الهواء وعبرت عن مدى سعادتها بنجاج زوجها في مسلسله ظل الرئيس وأوضحت أن الشخصية التي قام بها زوجها بالمسلسل يوجد تشابه كبير بينهما لافته أن زوجها يتميز بالطيبة والجدعنة والحنية وتحمل المسئولية ويستاهل كل خير.

وهنا تأثر ياسر جلال بكلمات زوجته ولم يتمالك نفسه ودخل في نوبة من البكاء ورد على زوجته بكلمات رقيقة تحمل كل حب وإحترام بينهما قائلا أنا بحب زوجتي جداً وبعترف أمام كل الجماهير بهذا، وهي جديرة بالحب،  وإستطاعت أن تحقق  لي المعادلة في الجمال والحب المتبادل”.

.ويذكر أن مسلسل ظل الرئيس حقق نجاحا كبيرا وشارك فيه مجموعة من ألمع النجوم ومن بينهم الفنان ياسر جلال، الفنانة علا غانم، هنا شيحة، دينا فؤاد، ايهاب فهمي، عزت أبو عوف وتدور أحداثه داخل كواليس الرئاسة، والحياة السياسية في مصر في فترات سابقة لثورة 25 يناير المسلسل إخراج أحمد سمير، تأليف محمد إسماعيل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد