بعد منع حسين فهمي زوجته من السفر تكشف ماكان يفعله معها بالإتفاق مع الخادمة ليسبب لها الرعب

سيدة الأعمال  السعودية رنا القصيبي، التي تزوجت من الفنان حسين فهمي وبعد فترة قليلة من الزواج قامت برفع دعوى خلع ضد الفنان، كشفت رنا القصيبي عن أشياء يفعلها معها حسين فهمي والتي جعلتها تفكر في الخلع بسببها، وعن أول سبب جعلها ترفع دعوى الخلع هو عدم إنفاق حسين فهمي والا جنيهاً واحداً.

حسين فهمى

حسين فهمى وسبب رفع خلع زوجته

وكان بحجة أنها أمرأة ثرية لا تحتاج لأمواله، والسبب الأخر في الخلافات بينهم أنه قام بطردها من المنزل وقام بسبها بشتائم وألفاظ جارحة،  وقام بإلقاء ملابسها في الشارع، والسبب الأكثر الذي جعل المشاكل تتفاقم بينهم، أن الفنان حسين فهمي قام بالإتفاق مع الخادمة ليرعب رنا القصيبي ويجعلها لا تستطيع أن تجلس في المنزل واستغل بذلك نظرها الضعيف فكانوا يقومون بخداعها ورهبتها حتى تترك المنزل.

وكل هذه الأشياء جعلتها تضطر لرفع دعوى خلع،  بعدما أكدت أنه طلقها شفويا، مؤكدة أنه أنه قام بطردها من منزل الزوجية وحرمها من كل حقوقها، ولذلك رفعت ضده قضية خلع للانفصال عنه بشكل رسمي. وقام على صدد هذه الدعوى الفنانة حسين فهمي بطلب أمام محكمة أسرة أكتوبر يطالب فيه بمنع سفر زوجته السعودية رنا القصبي وإدراج اسمها على قوائم الممنوعين من السفر، وإلزام مصلحة الجوازات ووثائق السفر والهجرة والجنسية بتقديم بيانات بتحركاتها منذ زواجها، وعدم السماح لها بالسفر إلا بعد حصولها على إذن كتابي منه.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. المتر سراج يقول

    اسلوبكم ركيك جدا واللغة العربية لديكم ضعيفة للغاية