“بشتري سجاير لجوزي ورامز جلال اهبل وهو اللي عملي فرحي”.. شاهد ابرز التصريحات المثيرة على لسان «نشوي مصطفي»

فنانة كوميدية تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، ومنه إلى العمل في المجال الفني، فكانت بداياتها في المسلسلات التليفزيونية، واشتهرت بالأعمال الكوميدية، وخاصة دور العانس التي أدته أكثر من مرة، فلها مسلسلات مثل: “أنا وبابا وماما،  ضمير أبلة حكمت، خالتي صفية والدير، زيزينيا”، إلى جانب الأفلام ومنها: “حرامية في كي جي تو، أحلام الفتى الطايش، الرجل الأبيض المتوسط، فيلم ثقافي”، فبالطبع نحن نتحدث عن الفنانة الكوميدية نشوى مصطفى، والتي كشفت مؤخرًا الكثير من الأسرار عن حياتها الشخصية والفنية، خلال حوارها مع الفنان “بيومي فؤاد” في برنامج “بيومي أفندي” والذي يعرض على قناة “dmc”، في مساء يوم السبت الموافق 20 يناير، وفيما يلي سنعرض أهم التصريحات التي أدلت بها الفنانة نشوى مصطفى، وذلك عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

أول أدواري نكد

صرحت الفنانة الكوميدية نشوى مصطفى خلال حوارها مع الفنان “بيومي فؤاد” في برنامج “بيومي أفندي” والذي يعرض على قناة “dmc”، في مساء يوم السبت الموافق 20 يناير، أن أول أدوارها كان دور في “أبلة حكمة”، وكان دور نكد، حيث قالت:

“أول دور ليا كان دور في أبلة حكمة، كل المشاهد بعيط فيها، حتى في الاستراحة كنت باخاف أخرج بره المود وبرضه باقعد أعيط”.

جوزي هيفرح لو غبت عن البيت

كما انها تحدث عن أبنائها وزوجها، وحياتها الشخصية فقالت:

“ولادي كبار وابني خطب وبيقدروا يعتمدوا على نفسهم، فلو جالي دور وتطلب إني أبعد عن البيت 6 شهور، هافرح أوي وكمان جوزي هيشكر المنتج إنه ريحه مني”. وتابعت: “كنت باحب الزحمة والدوشة، لكن في المرحلة السنية الحالية باحب الهدوء وبقيت بازهق من الدوشة حتى الأطفال ألعب معاهم شوية وخلاص”.

بتكسف أمثل قدام الناس

من المعروف أن الفنانة نشوى مصطفى لم يسبق تظهر في الكثير من الأعمال المسرحية، فاشتركت في مسرحيتين فقط، وبررت ذلك بأنها لا تزال تشعر بالتوتر وهي تمثل أمام الجمهور، حيث قالت:

“ممكن أكون عملت مسرحيتين بس، لأني بتكسف أمثل قدام الناس وباخاف من المسرح، الكاميرا والإضاءة بتخليني أدخل في المود وماخدش بالي من حد”.

رامز جلال أهبل

كما أنها خلال لقاءها مع الفنان ” بيومي فؤاد” تحدث عن رامز جلال والتي تجمعها به علاقة أخوية طيبة، حيث قالت:

“رامز وياسر إخواتي وعشنا مع بعض أيام الدراسة، رامز شفي مجنون أهبل ورخم أي حاجة، بس أخلاقه كويسة ومتربي جدا، واستحالة يتحرش بحد، هو اللي عملي الفرح رغم إني ماكنتش ناوية أعمل فرح”. وأضافت: “قبل فرحي بيومين اتصلت بالناس وقولت لرامز أنا هاتجوز وعايزة أجهز، لقيته هو اللي غنى وعمللي أحلى فرح ممكن حد يحضره، الناس بتشوف الظاهر بتاع البني آدم لكن من جوه كلنا متربيين”.

مش فارق معايا غلاء الأسعار

“السعادة مش في الفلوس” هكذا علقت الفنانة نشوى مصطفى عند سؤالها عن غلاء الأسعار هذة الفترة، حيث استنكرت ما يدعية البعض بصعوبة العيش في ظل غلاء الأسعار، وبررت كلامها قائلة:

“لو معايا 10 جنيه هاعرف أعيش بيها، ولو معايا 10 آلاف هاعرف برضه، أمي كانت بتستر البيت بمرتب موظف بسيط، السعادة مش في الفلوس، صعب جداً إن الأسعار تبقى غالية والتجار عندهم شجع، لكن لازم يبقى عندنا بدائل”. وتابعت: “أنا ساكنة في مكان الأسعار غالية فيه جدًا، لكن باحاول ماروحش أشتري خضار من السوبر ماركت باروح أشتري من سوق الخضار، لأني ست مصرية وشفت أهلي في الأوقات الصعبة كانوا عايشين إزاي”.

بشتري سجاير لجوزي

صرحت الفنانة نشوى مصطفى بأنها تتحمل مسئولية بيتها بكاملها، إلى جانب عملها كممثلة، حيث قالت:

“بروح أصلح لجوزي عربيته في التوكيل، وأقف في السوبر ماركت أشتريله سجاير، كنت في بيت أهلي مبشلش الياسمينا من الأرض”. وتابعت: “لو جوزي دخل المطبخ بيذلني ويبوظ الدنيا، ودايما تخلص بخناقة”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد