برومو فيلم الكنز يحقق ملايين المشاهدات على يوتيوب وفيس بوك بطولة الفنان محمد رمضان

حقق برومو الكنز فيلم عيد الاضحى للفنان المصري محمد رمضان مشاهدات خياليه حيث وصلت إلى 6 ملايين مشاهده على فيس وتصدر نتائج البحث  والفيديوهات المتداولة الخاصة بيوتيوب في ظاهره توضح مدى اهتمام المشاهدين بالفيلم فكل هذه الارقام منذ يومين فقط منذ انتشار البرومو،وقام الفنان محمد رمضان بنشر البرومو على صفحته الشخصية على الفيس وذكر “ثقة في الله نجاح غير مسبوق”،ويعيش الفيلم ويمر على 4 عصور مختلفة، هى العباسى والعثمانى والفرعونى والأربعينيات حتى السبعينيات في ظاهرة جميله ومختلفه.

فريق عمل فيلم الكنز

ضم الكنز العديد من الأبطال والنجوم الكبار ومن ابرز أبطال ونجوم المسلسل هم الفنان محمد رمضان وسيقوم محمد رمضان بتجسيد شخصية في الفيلم بأسم “على الزيبق”، الفنان محمد سعد، الفنانة هند صبري، روبي، سوسن بدر، امينه خليل، أحمد حاتم، هاني عادل، رمزي لينر، أحمد رزق، نهى عادل، أحمد صيام وهو من تأليف المؤلف عبد الرحيم كمال ومن انتاج المنتج وليد صبري ومن اخراج المخرج شريف عرفة،وسوف يعرض في موسم عيد الاضحى المبارك.

 

كلمة لمحمد رمضان على حسابه على الانستجرام وتويتر

نشر الفنان محمد رمضان صوره له وكلمة على حسابه على الانستجرام حيث وضح “الحمد لله.. إعلان فيلم الكنز رقم واحد في الشائع على يوتيوب مصر.. ويقترب من خمسة ملايين مشاهدة على فيسبوك في يومين فقط.. أتمنى من الله أن ينال الفيلم إعجابك”.

وكان غرد بتغريده على صفحته بتويتر ب ” #علي_الزبيق فيلم #الكنز في عيد الاضحى المبارك. #محمد رمضان ”

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد