برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 5 – حلقة النجمة نادية الجندي

نتابع معكم اليوم أحداث وتفاصيل كل ما دار في برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 5 التي تم عرضه منذ قليل على قناة أم بي سي مصر وكانت ضحية الحلقة النجمة الكبيرة نادية الجندي، حيث كانت الحلقة الرابعة من البرنامج حلقة مثيرة ومليئة بالأحداث الكوميدية التي جعلت معظم المشاهدين يضحكون من قلبهم، كما أن موقع نجوم مصرية سوف يتابع معكم أيضاً اليوم موعد عرض البرنامج وفكرة المقلب لكل المشاهدين الذين لا يعفرون الكثير عن برنامج رامز تحت الأرض.

برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 5

برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 5

برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 5
برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 5

فكرة برنامج رامز تحت الأرض

تعتمد فكرة برنامج رامز تحت الأرض للنجم الكبير رامز جلال حول أستضافة النجوم والفنانين ولاعبين الكورة و.. مع الإعلامي نيشان ويطرح عليهم بعض الأسئلة وبعد ذلك يطلب نيشان مع الضيف الذي يوجد في حلقته أن يقوموا بتصوير برمو الحلقة في مكان ما في الصحراء، ألا أن هذا المكان هو المكان الذي سوف يصرخ ويبكي فيه النجوم، والصدمة في ذلك وجود وظهور حيوان ديناصور يظهر لهم ويتقرب منهم.

موعد عرض برنامج رامز تحت الأرض

يتم عرض برنامج رامز تحت الأرض على قناة أم بي سي مصر يوميا خلال شهر رمضان الكريم على القناة وذلك في تمام الساعة السابعة مساء أي بتوقيت الأقطار، أما في السعودية فيذاع البرنامج حصريا على القناة في تمام الساعة الثامنة مساء، وهذا الموعد قد يتغير في بعض بلدان العالم والوطن الإسلامي.

برنامج رامز تحت الأرض الحلقة 5

  • كان ضحية الحلقة في برنامج رامز تحت الأرض هي النجمة الكبير “نادية الجندي” حيث بدأت أحداث الحلقة بتقديم رامز مقدمة الحلقة والذي وصف فيه النجمة نادية الجندي سوف جاءت النجمة من الطائرة.
  • ثم قام الأعلامي نيشان بأستقبال النجمة نادية الجندي وبدأ بطرح أسئلته عليه وكان رامز

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد